الإثنين 25 سبتمبر-أيلول 2017
  بحث متقدم
صحيفة 26 سبتمبر
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed صحيفة 26 سبتمبر
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
صحيفة 26 سبتمبر
تُرهات العدوان وأكاذيبه ؟!
تكالب العدوان
النصر الإلهي قادم
الشعب العظيم ...
الدم اليمني ينتصر
لا خيار إلا النصر!!
بدمائهم ننتصر
توجه صائب . . .
حذار إعلام الفتن
أيها اليمانيون

بحث

  
الثورة الأكتوبرية.. مستمرة
بقلم/ صحيفة 26 سبتمبر
نشر منذ: 11 شهراً و 11 يوماً
الخميس 13 أكتوبر-تشرين الأول 2016 07:28 م

عيد الثورة الوطنية التحرير من نير جبروت وعسف الاستعمار البريطاني 14أكتوبر المجيدة الـ53 يأتي واليمن جنوبه وشماله شرقه وغربه يتعرض لعدوان استعماري سعودي أمريكي بريطاني صهيوني جديد غير مسبوق في بربريته ووحشيته.. في خبثه وحقده وإجرامه يهدف إلى غزو واحتلال أرضه وإذلال وإخضاع شعبه وتدمير مقومات وجوده الجغرافية والتاريخية الحضارية.. السياسية والاقتصادية والثقافية من خلال ضرب وحدته الوطنية وتمزيق نسيجه الاجتماعي وهو ما تجلى ويتجلى بوضوح في نفخ كير الفتن المناطقية والطائفية والمذهبية والدفع به إلى أتون نار فوضى الصراعات والحروب العبثية التي لانهاية لها حتى لا تقوم له قائمة في الحاضر والمستقبل..
وهنا تكمن أهمية الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962م و14 أكتوبر 1963م ويوم الاستقلال الوطني الناجز برحيل آخر جندي بريطاني من الأرض اليمنية في الـ30 من نوفمبر 1967م ونحن نواجه أقذر حرب عدوانية شاملة مستمرة أكثر من عام ونصف من قبل أعتى قوى الشر في العالم ملحقين الهزائم بها وحيدين لا ناصر لنا إلا الله وإيمان شعبنا اليمني العظيم بعدالة قضيته في مواجهة عدو قديم - جديد متغطرس تجرد من كافة المبادئ والقيم الدينية السماوية ومن قوانين الحروب والأخلاق الإنسانية..
فرغم ما تملكه مملكة قرن الشيطان من وسائل القوى العسكرية والمال النفطي الذي اشترت به كل شيء، الدول والأمم المتحدة والإعلام والمنظمات الحقوقية والإنسانية وقبل هؤلاء وبعده الخونة والعملاء والمرتزقة الداخليين والدوليين.. ولكن عجز أن يحقق النصر على الشعب اليمني لترد على هزائمها أمام أبطال الجيش واللجان الشعبية مرتكبة عشرات مجازر الإبادة الجماعية ضد المدنيين الأبرياء وآخرها قصف طائراتها مجلس عزاء آل الرويشان في القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء ليقتل ويجرح وبصورة شنيعة وبشعة المئات من اليمنيين الأبرياء.. إنه الإجرام السعودي الوهابي التكفيري الداعشي يقصف بالطائرات والقنابل الأمريكية مع سابق الإصرار والترصد هذا الكم والكيف من شهداء والجرحى من كل اليمن..
في هذه الجريمة الوحشية الإرهابية لمملكة داعش الوهابية تجسدت حقيقة ان العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني يستهدف اليمن الوطن والشعب وهذه الحقيقة الواضحة يجب أن يفهمها ويعقلها ويعيها من لم يستوعب بعد ممن لديه التباس وإن أراد المزيد من التحقق إلى التاريخ المعاصر وإلى عقود الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر الخمسة الماضية تحديداً وصولاً إلى هذه الحرب العدوانية المستمرة منذ 26مارس 2015م ولن يحتاج إلى الكثير من الجهد والوقت ليعرف أن من حارب اليمن وثوراته وقتل أبناءه وأذكى لهيب الصراعات والحروب وأجهض آمالهم وتطلعاتهم في التغيير وبناء دولتهم الوطنية المدنية الحرة والمستقلة والحديثة القوية القادرة والعادلة هي المملكة العربية السعودية الوهابية التكفيرية وتحالفها الشرير الذي يشن الحرب العدوانية القذرة والشاملة اليوم..
لذلك نقول ان الاحتفال الحقيقي بأعياد الثورة اليمنية وخاصة ثورة 14أكتوبر والوفاء لثوارها وشهدائها الأماجد يكون بالوقوف صفاً واحداً والتصدي لعدوان التحالف السعودي الأمريكي الصهيوني والانتصار عليه وتطهير الأرض اليمنية من رجس احتلاله، كما طهر شعبنا وحركته الوطنية اليمنية قبل 53 عاماً من رجس الاستعمار البريطاني وهذا ما يجب أن يكون وستكون الأرض اليمنية مقبرة الغزاة وبهذا النصر يصنع اليمانيون استقلالهم الثاني الكامل والنهائي من الوصاية السعودية وكافة أشكال الهيمنة والسيطرة والتبعية.


عودة إلى مقالات
مقالات
دكتور/عبدالعزيز  بن حبتور
الروح الشريرة لميكيافيللي تستوطن (البيت الأبيض) الأمريكي !!!(3)
دكتور/عبدالعزيز بن حبتور
عميد/يحيى محمد المهدي
جريمة الطاغية يزيد يجددها حفيده سلمان
عميد/يحيى محمد المهدي
صحفي/عبدالرحمن أبوطالب
مجزرة عزاء صنعاء.. وجبة بلائحة اجرام قد تطول
صحفي/عبدالرحمن أبوطالب
صحفي/عبدالرحمن أبوطالب
شكرا قائد نجران.. جددت بثقافتك معنى القيادة
صحفي/عبدالرحمن أبوطالب
سياسي/عبد الله علي الصبري
نحو رؤية استراتيجية للتغيير
سياسي/عبد الله علي الصبري
بقلم/‏‏أيمن محمد قائد‏
سياسات اقتصادية لمواجهة الحصار
بقلم/‏‏أيمن محمد قائد‏
المزيد
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.066 ثانية
أعلى الصفحة