الأحد 24 سبتمبر-أيلول 2017
  بحث متقدم
عميد/يحيى محمد المهدي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed عميد/يحيى محمد المهدي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
عميد/يحيى محمد المهدي
قائد الثورة يرسم خارطة طريق العزة والكرامة
في إطار عمل إعلامي مواكب لتطورات مواجهة العدوان
شعبنا.. لن يقبل الدخلاء والمحتلين
أكاذيب العدوان والإعلام المضلل
15 عاماً.. من الصرخة ضد البغاة والظالمين والصهاينة
نحن في عمق كل مدينة يمنية
اليمن تجدد وحدتها ودول التحالف تتهاوى
قمم (الرياض) الصهيوأمريكية خيانة كبرى للأمة!!
الشهداء والجرحى تيجان على رؤوسنا
من المخا إلى ميدي.. تنكسر زحوفات المعتدين

بحث

  
العام الثالث من العدوان!!
بقلم/ عميد/يحيى محمد المهدي
نشر منذ: 5 أشهر و 17 يوماً
الجمعة 07 إبريل-نيسان 2017 11:34 م

سبعمائة وواحد وثلاثون يوماً من العدوان الظالم والغاشم وغير الشرعي على بلادنا الحبيبة اليمن.. 731يوماً وشعبنا اليمني العظيم يتعرض لابشع جرائم العدوان الجبان والمتجرد من كل القيم والمبادئ الاسلامية والاخلاق والاعراف والنواميس الانسانية..
731يوماً وشعبنا اليمني الحر والأبي يواجه صلف وغطرسة العدوان السعوامريكي العبري بتحد وثبات.. 731يوماً من القتل والتدمير لكل معالم الحياة بلا استثناء.. 731يوماً ولعالم يسمع ويرى ويشهد جرائم حمامات وانهاراً من الدماء الانسانية اليمنية البريئة ويشاهد ويغض الطرف عن جرائم الحقد والإبادات الجماعية للمدنيين الآمنين في منازلهم معظمهم نساء واطفال وشيوخ وشبان.. 731يوماً من الاستهداف الجبان والمنحط لليمن ارضاً وانساناً وتاريخاً وحضارة..
731يوماً والعدوان يمارس فيها همجيته وحقارته ودناءته ووضاعته متجاوزاً كل القوانين والمواثيق والاعراف الدولية الخاصة بالحروب بحيث ان حرب التحالف العبري العربي القائم على بلادنا حرب لم يشهد لها التاريخ مثيلا لكونها استخدمت فيها كل الطرق والوسائل والاساليب والاسلحة الاجرامية بلا استثناء ولم ترع في شعبنا اليمني الاصيل يمن الايمان والحكمة إلاً ولا ذمة فقد اهلكوا الحرث والنسل واستهدفوا التاريخ والحضارة حقداً وبغياً وعدواناً واجراماً وتاريخهم ملطخ بالعمالة ومفعم بمشاريع الخراب والمار وافكار التطرف والعنف والاسلام المشبوه التي تستهدف بدرجة اساسية ديننا الاسلامي الحنيف وتشوه قيمه وتعاليمه الفاضلة خدمة لليهود الغاصبين وفي مقدمتهم امريكا واسرائيل اعداء الامة والعالم باكمله.. والدين الحنيف براء منهم ومن افعالهم الخبيثة ونبرأ الى الله من ان يكون ال سعود خداماً لبيت الله الحرام بل اثبتوا خلال 731يوماً انهم خدام للبيت الابيض وخائنون لله وبيته الحرام ولدين الاسلام..
731يوماً وابناء شعبنا اليمني يطالهم القتل يومياً في السهول والجبال وفي كل مكان وتدمير المئات من المساجد والمدارس ومساكن الابرياء والاحياء السكنية المدنية وتستهدف حتى قاعات الافراح والعزاء ولم تسلم من همجيتهم حتى مجالس عزاء النساء فأي خزي بعد ذلك وأي جانب ايجابي حققه او ينشده العدوان في حربهم على اليمن الا القتل الجماعي الممنهج والتدمير الشامل لكل مقومات اليمن السعيد وهم بهذه الاعمال الدنيئة لم يدخلوا التاريخ الا من احط ابوابه..
731يوماً من العظمة والصمود والتحدي الذي ابداه شعبنا اليمني وابطاله من ابناء الجيش واللجان الشعبية.. 731يوماً وجيشنا اليمني بعدته البسيطة وعتاده المحدود يقهر العدوان ويدمر عدته الحديثة والهائلة وعتاده اللا محدود والمجمع من كل حدب وصوب.. يستقطب المقاتلين من كل مكان عرباً وعجماً..
731يوماً من الخزي والفضائح للغزاة المعتدين وتعرية للعملاء المنحطين البائعين لدينهم ووطنهم.. 731يوماً وفي كل يوم يسطر فيه جيشنا واللجان الشعبية مجداً ويحققون فيه نصراً ويلقنون العدوان درساً قاسياً في كل جبهات القتال..
731يوماً انقضت من العدوان على اليمن اظهرت للعالم مدى قوة وبأس وشدة شعبنا اليمني وجيشنا الوطني العظيم الذي يرفض الهيمنة ويأبى الاستسلام والخضوع للصهاينة وعملائهم..
731يوماً غيرت مجرى الاحداث وفاقت التوقعات واسقطت كل الرهانات الحاقدة والمعتدية والعميلة.. 731يوماً من الصمود الشعبي والتحدي والشموخ.. 731يوماً دوت فيها بطولات وانجازات الجيش اليمني ولجانه الشعبية على مسامع ومشاهد العالم برغم الهيمنة الاعلامية وحجب الحقيقة البطولية والانتصارات التي يحققها جيشنا اليمني ولجانه الشعبية..
731يوماً من التنكيل بالعدو اعلامياً وسياسياً وعسكرياً.. 731يوماً تجلت فيها الارادة السياسية وانتصرت فيها القدرات والخبرات العسكرية معلنة للعالم بصوت القاهر(1) والقاهر(2) والبركان1, 2 والزلزال واسكود والتوشكا والطائرات الاستطلاعية والهجومية اليمنية وغيرها من المفاجئات التصنيعية العسكرية اليمنية عزتها وكرامتها ودفاعها من الدين والارض والعرض..
731يوماً يثبت فيه تحالف العدوان فشلهم الذريع في تحرير اي شبر من مواقعهم العسكرية سوى هزيمتهم المريرة على ايدي ابناء اليمن الاحرار من ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية المؤيدة بنصر الله وتأييده..
731يوماً وما زال العدوان مستمراً وجيشنا اليمني الخالد ولجانه الشعبية الوطنية الحرة مستمرون في التصدي بشجاعة وبسالة وإيمان لان كل التضحيات رخيصة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والحرية والكرامة والانتصار للمظلومين معلنين للعالم بأعلى صوت بان النصر حليفنا وبان الله معنا وبان ما قدموه الى الآن لم يكن شيئاً يذكر في اطار ما يعدونه من مفاجآت تقصم ظهر العدوان وتزيدهم حسرة وندامة الى يوم القيامة.. وما النصر الا من عند الله القوي العزيز.. ومن نصر الى نصر بفضل الله القوي الناصر ناصر المستضعفين وقاهر المتكبرين..
731يوماً تتحقق فيها ارادة الله الغالب على امره بنصر المظلومين وقهر الظالمين تطبيقاً لقوله تعالى: «اذن للذين يقاتلون بانهم ظلموا وان الله على نصرهم لقدير»..
731يوماً تتجلى فيه الارادة الالهية لتمكين المستضعفين من اذلال المتكبرين الظالمين احقاقاً لقوله تعالى: «نريد ان نمن على الذين استضعفوا في الارض وتجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين, ونمكن لهم في الارض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون».. صدق الله العظيم. 

*رئيس التحرير

- المقال نشر بتاريخ الخميس : 03 ابريل 2017


عودة إلى مقالات
مقالات
اللواء الركن/محمد عبدالكريم الغماري
نار جهنم .. تنتظر فلول المعتدين والغزاة في الحديدة
اللواء الركن/محمد عبدالكريم الغماري
كاتب/احمد ناصر الشريف
التدخل السعودي في المناصب اليمنية
كاتب/احمد ناصر الشريف
عميد/يحيى محمد المهدي
بن سلمان يتخلى عن إخوان اليمن.. ويقرب رموز الفساد والإجرام!!
عميد/يحيى محمد المهدي
كاتب/احمد ناصر الشريف
ملخص كتاب ( السعودية تبتلع اليمن للهاجري)
كاتب/احمد ناصر الشريف
سياسي/عبد الله علي الصبري
حصار الحديدة .. وفوبيا الهضبة
سياسي/عبد الله علي الصبري
عميد/يحيى محمد المهدي
اهداف ومحددات مرحلة النهوض بالمسؤوليات
عميد/يحيى محمد المهدي
المزيد
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.070 ثانية
أعلى الصفحة