الإثنين 19-11-2018 20:42:42 م : 11 - ربيع الأول - 1440 هـ
ملحمة جماهيرية شعبية في الحديدة ضد العدو؟
بقلم/ زيد البعوه
نشر منذ: 4 أشهر و 27 يوماً
السبت 23 يونيو-حزيران 2018 10:36 م

في الحديدة وعلى ضفاف البحر الأحمر الذي يشتعل بالنار نتيجة المعارك الحامية الوطيس بين رجال الله والغزاة المحتلين خرج ابناء تهامة في مسيرة جماهيرية شعبية كبيرة دعماً منهم لرجال الجيش واللجان الشعبية ورفضاً للعدوان.

وبما ان المعركة شاملة مع العدو فهذا يعني ان خروج ابناء الحديدة في مسيرة جماهيرية ضد العدوان في هذا الظرف الراهن لها دورها الكبير والفعال والمؤثر ضد العدوان وكذلك اثبات موقف ابناء الحديدة الجهادي والوطني في مواجهة الهجمة التي يشنها العدوان ضد الحديدة.

خروج ابناء تهامة اليوم في مظاهرة ضخمة في الساحل الغربي هو رسالة شعبية جماهيرية للعدوان ومرتزقته اولاً وللام المتحدة والمجتمع الدولي ثانياً ان ابناء الحديدة على اتم الاستعداد للمواجهة والتصدي للعدوان ورافضين رفضاً قاطعاً لهذه الهجمة التي يشنها العدو ضد الحديدة.

وكما هو معروف عن ابناء تهامة لهم مواقف قوية جهادية ووطنية في مواجهة العدوان وقد اشاد بهم واثنى عليهم السيد القائد في اكثر من خطاب له وما يثبت ويؤكد ذلك هو خروجهم اليوم رغم الظروف العسكرية والهالة الاعلامية التي تستهدف الحديدة يل على صدقهم ووفائهم لله والوطن والشعب.

ان هذا الخروج القوي والمشرف هو بمثابة موقف جماهيري شعبي لا يقل اهمية عن المواقف التي يصدرها المجاهدين في الجبهات ضد العدو لأن القضية واحدة والهدف واحد وان تعددت الأساليب في الصراع فهي كلها مؤثرة على العدو.

والله ان هذه المسيرة المشرفة اليوم تعتبر عملية جهادية نوعية في مواجهة العدوان سياسية وشعبية وحتى عسكرية لأنها اسقطت بشكل فعلي كل زيف وكذب العدو وكشفت حقيقة موقف ابناء تهامة في مواجهة العدوان لأبناء تهامة كل الشكر والتقدير والعرفان على مواقفهم وتضحياتهم واعمالهم الجهادية التي تدل على صدقهم ووفائهم وإخلاصهم لله والوطن والشعب كتب الله اجرهم ونصرهم وايدهم وحفظهم.

✍🏻 زيد البعوه