السبت 20-04-2019 11:31:48 ص : 15 - شعبان - 1440 هـ
مصر العروبة .. و«السيسي» ألعوبة!!
بقلم/ عقيد/جمال محمد القيز
نشر منذ: شهر و 25 يوماً
السبت 23 فبراير-شباط 2019 10:40 م

«مصر «..قيمة حضارية وإنسانية ضاربة امتداداتها إلي عمق التاريخ الحضاري والثقافي الإنساني..
«مصر»..أرض الكنانة وبلد الأمجاد, والتاريخ الحافل بانجاز التاريخي الذي جعل كثيرين يعلقون عليها «أم الدنيا».هذا البلد العظيم ..وهذا الشعب العظيم . تحول في عهد الرئيس السيسي إلى ألعوبة في أيدي آل سعود وحكام السعودية وهنا تكمن المأساة .. والكارثة ان تتحول مصر إلى مجرد تابع لنظام مريض كل مؤهلاته أنه محشي بالفلوس والأموال..وكل مبرراته استمرار النظام السعودي هو خدمته المكشوفة للأمريكان والصهاينة , ومطابخ المخابرات الدولية..
مصر « ..المائة مليون نسمة .. والكفاءات الواسعة والخبرات العالمية في أكثر من مجال وفي أكثر من تخصص.. «مصر» اليوم تدور بكل رخص في فلك النظام السعودي الذي هو في ذات الوقت ذيل للصهيونية العالمية ..نظام باع العرب ومازال يمارس ذات المهنة وذات المهمة بيع قضايا العرب والمسلمين في سوق النخاسة الصهيوني !!
وهنا تمكن المأساة ,لان أحد أبرز القادة المنبطحين في التاريخ المعاصر المسمى ب» السيسي « يمارس التدليس السياسي ويساهم في شن العدوان وفي إطباق الحصار على شعب الإيمان والحكمة ..على شعب كل ذنبه إن قال ربي الله ..وقال لا للهيمنة الصهيونية, ولا للنفوذ الأمريكي أو الاستحواذ البريطاني . أو السيطرة الفرنسية وييدو أن ثقافة مماليك الأمس لا تفرق كثيراً عن مماليك اليوم في مصر تلك الفئة التي استجلبت من أوروبا كغلمان قصور , وتحينوا الفىرصة ليثبتوا على كرسي الحكم في مصر .. ها هو المملوك الجديد «السيسي» يثب على كرسي الحكم ويرهن القرار المصري للنظام السعودي بل ويتما دى ان يحول جيش مصر العظيم إلى مجرد جيش مستأجر.. وأسفاه يا مصر العرب ويا مصر الإسلام .. ويا مصر الحضارة أن تصل بك الأمور إلى هذا المنحدر لأن «مملوك صغير» مثل السيسي أوصلك إلى هذا المنحدر وهذا المستوى من الارتهان والى هذا المستوى من الانصياع والذيلية !!
«مصر».. اليوم ترحل إلى الهاش وتذهب إلى مواقف هزيلة, لأن الألعوبة السيسي قدر لها أن يديرها رجل لم يعرف قدرها ,ولم يدرك مكانة مصر الرائدة.. مصر المرجعية العربية والإسلامية فمتى تصحو مصر.. ومتى يستيقظ شعب مصر ويعود إلى واجهة قيادة النظام العربي وتنسحب من جوغة حسب الله السعودي والإماراتي ؟!فلقد طال سباتها واستطالت غفلتها.. وضاعت هيبتها ,ففي عهد «المملوك الصغير»السيسي» تحولت مصر إلى «نمر مفرشة «..وألعوبة بيد النظامين السعودي والإماراتي ..
وغداً في ظل المواقف المرتشية!! وفي ظل استدامة الانبطاح المهين أمام الرغبات المريضة لمحمد بن سلمان ,ومحمد بن زايد سوف تصل مصر إلى مرحلة « التقزم» الكامل !!
لك الله يا أرض الكنانة .. ولك الله يا شعب مصر وأمانك الله على قيادة هذا الألعوبة المسمى «السيسي»!!

عاجل :
متحدث القوات المسلحة: إستكمال تطهير وتامين مديرية ذي ناعم بالبيضاء بالكامل