الجمعة 26 مايو 2017
  بحث متقدم
اللواء الركن/محمد عبدالكريم الغماري
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed اللواء الركن/محمد عبدالكريم الغماري
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
اللواء الركن/محمد عبدالكريم الغماري
27 عاما من وحدة وطن وشعب وثبات الموقف الوطني
نختار أهدافنا بدقة

بحث

  
نار جهنم .. تنتظر فلول المعتدين والغزاة في الحديدة
بقلم/ اللواء الركن/محمد عبدالكريم الغماري
نشر منذ: شهر و 12 يوماً
الخميس 13 إبريل-نيسان 2017 11:43 م

العدوان الغاشم الذي يحاول أن يستأسد ويدفع بكل ضراوته وتوحشه وهمجيته إلى اتجاهات غير إنسانية, وكل يوم يتنصل من كل السمات الأخلاقية, ويكشف عن حالة إفلاس حقيقي من القيم والمبادئ, وكل ما يهمه أنه يستعيد شيئاً من اعتباره الذي تمرغ بين أقدام أبطالنا الأشداء الميامين ورجالنا الشجعان الأفذاذ البواسل الذين تتسامى جباههم وقاماتهم العالية مع شموخ جبالنا.. وكرامة أرضنا المباركة الطيبة..
فطوال عامين مضت أيامهما وشهورهما وهؤلاء المعتدين الغزاة وأذنابهم يتجرعون مرارة الهزائم التي توالت عليهم، إذ لم تشفع لهم ترسانة الأسلحة والمعدات القتالية, ولا وفرت لهم الطائرات الحديثة من الـ(F16) والأباتشي, وغيرها من طائرات الاستطلاع والطائرات المسيرة بدون طيار, الحماية من هول وشدة ضربات الأبطال اليمانيين في كل موقع وفي كل جبهة قتال وفي كل مسرح عملياتي قتالي.. فقد كانت تنتظرهم نيران مشتعلة وقذائف مرعبة رصاص يمطرهم بالهلاك لأنهم تجرأوا على أرضنا واندفعت خساستهم للنيل من سيادة وطننا, ففاجأهم رجال الرجال المقاتلون المجاهدون من أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل اليمنية بضربات زلزلت تماسكهم وبعثرت قواتهم ودمرت عرباتهم ومدرعاتهم فابتلعتها صحارى "ميدي".. وصحارى كهبوب والمخا, وفيافي الجوف وصعدة ومارب..
وكلما غامروا ودفعهم طيشهم وجنونهم إلى أن يحشدوا عدوانهم, تنزل عليهم بإرادة الله سبحانه وتعالى, وبتوفيق منه وبصمود الرجال الأجلاء المؤمنين, صواعق مدمرة وتحل بهم أهوال وويلات المواجهة الشديدة القوية..
ونقول لهم.. ويقول لهم الشعب كله بأبطاله البواسل الشجعان في الجيش واللجان الشعبية بعيدة عليكم الحديدة.. ولن نسمح لكم أن تخنقوا شعبنا, وتشلوا حركته وتمنعوا عنه غذاءه ودواءه..
سنكون جميعاً شهباً محرقة تطالكم أينما تكونوا وحيثما تتوارون.. وعليكم.. يا معتدين.. يا مرتهنين يا من تخدمون بصغار ودونية الأجندة الصهيونية أن تكونوا على علم أكيد أن لدى القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية الكثير من القدرات التي ستحيط بكم من كل جهة, وستناوشكم الأسود الكاسرة من أبناء اليمن الأبطال الشرفاء الأحرار, ولن تكونوا في منأى عن الضربات الموجعة المزلزلة..
ومثلما وصلت قدراتنا الصاروخية إلى مواقعكم ومعسكراتكم حيث لم تكونوا تتوقعونها سوف تنبئكم بالجديد وسوف تفهمون حقيقة الرسالة اليمنية في الصمود وفي المرابطة.. وفي احترام قوانين الاشتباك والحرب وعدم استهداف المنشآت الحياتية والاقتصادية وما يمس معيشة واحتياجات المواطنين..
ليكن في معلوم ومفهوم أولئك الذين يديرون العدوان ويمولونه أن لا ينتظروا من شعبنا المعتدى عليه والمبالغ في الاعتداء عليه, أن يبقى مكتوف الأيدي والمعتدون يسعون إلى ذبحه من الوريد إلى الوريد..
بل ليكونوا في انتظار الرد المناسب وفي الوقت المناسب وفي المكان المناسب هذه حقيقة مؤكدة ولا مناص منها فلكل فعل عدواني رد فعل مناسب وبالشدة والقوة فكل الخيارات متاحة ومفتوحة والأيام بيننا, والرد سيكون ما يسمعه ويراه ويلمسه ويلقاه العدوان وأتباعه وأذياله. 


عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
عميد/ يحيى محمد المهدي
الشهداء والجرحى تيجان على رؤوسنا
عميد/ يحيى محمد المهدي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عميد/ يحيى محمد المهدي
قمم (الرياض) الصهيوأمريكية خيانة كبرى للأمة!!
عميد/ يحيى محمد المهدي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
كاتب/ احمد ناصر الشريف
الوحدة اليمنية ستظل الشمعة المضيئة في سماء الأمة العربية
كاتب/ احمد ناصر الشريف
مقالات
كاتب/احمد ناصر الشريف
التدخل السعودي في المناصب اليمنية
كاتب/احمد ناصر الشريف
عميد/يحيى محمد المهدي
بن سلمان يتخلى عن إخوان اليمن.. ويقرب رموز الفساد والإجرام!!
عميد/يحيى محمد المهدي
الكاتب/احمد غيلان
الحديدة .. سقوط يسبق المعركة
الكاتب/احمد غيلان
عميد/يحيى محمد المهدي
العام الثالث من العدوان!!
عميد/يحيى محمد المهدي
كاتب/احمد ناصر الشريف
ملخص كتاب ( السعودية تبتلع اليمن للهاجري)
كاتب/احمد ناصر الشريف
سياسي/عبد الله علي الصبري
حصار الحديدة .. وفوبيا الهضبة
سياسي/عبد الله علي الصبري
المزيد
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.059 ثانية
أعلى الصفحة