الأحد 21-10-2018 05:00:45 ص : 11 - صفر - 1440 هـ
فشلتم بامتياز
بقلم/ توفيق الشرعبي
نشر منذ: 3 أسابيع و 19 ساعة
السبت 29 سبتمبر-أيلول 2018 09:09 ص

الشعب اليمني متمسك بأرضه مدافع عن حياضه معتز بحضارته وتاريخه ولا يمكن ان يسمح للغازي أيا كان نوعه ومهما كانت قوته ان يدنس ترابه الطاهر او يمس باستقلال وسيادة ووحدة وطنه وهذا هو ما استعصى أن يفهمه تحالف العدوان على اليمن ..

لا اعتقد ان تحالف العدوان لم يدرك حتى الان بشاعة ما ارتكب من جرائم حرب بحق المدنيين من اليمنيين اطفالا ونساء وكهولاً ، وحجم ما اقترف من تدمير وخراب بالبنية التحتية في مختلف القطاعات والمجالات.. والاستمرار بهذه الشناعة والوحشية يؤكد ان التحالف لايأبه للعواقب الوخيمة أو أنه لا يحسب حسابا للمتناقضات التي قد تطرأ على المواقف والاجندة التي ترسم مستقبل المنطقة ..

مهما طال أمد العدوان ومهما تفنن التحالف في جرائمه سيجد في النهاية النتيجة خسارة محققة أمام صبر الشعب اليمني ورصيده الكبير من الصمود والمواجهة، وسيجد أن الانتصار على هكذا شعب مناضل ضرب من الوهم..

تحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات استنفد كل دناءات الارض ووحشيات الغاب وسفالة المنحطين في عدوانه ،ورغم كارثية أفعاله وعجزه عن تحقيق شيء إلا أنه لم يستوعب أن الانسان اليمني الحر يجوع ولا يخضع ،يعاني ولايذل، يصبر ولا يستسلم، يتألم ولا يئن ،يضحي ولاينسى ثأره..

لم يدرك تحالف العدوان أن الاقدام على احتلال الاوطان لايقاس بأعداد العملاء والمرتزقة وإنما بحجم تضحيات الأحرار ..وهاهو يغرق في جرائمه أكثر فأكثر ولايزال يتشبث بالفشل في تحقيق مطامع عجز عن نيلها قبله الاباطرة والقياصرة والكياسرة ولكنه عدوان أغبى من أن يقرأ التاريخ أو يفهم الدروس!!

لايستطيع المال مهما بلغت خزائنه ان يستلب حرية اليمنيين ولا تستطيع آلة القتل والدمار ان تكسر صمودهم ولايمكن لجرائم الحرب والإبادة ان تجعلهم يذعنون أو يخضعون..

والذي يجب ان يفهمه تحالف العدوان بعد ثلاثة أعوام ونصف انه أوصل الشعب اليمني الى ذروة غليانه ولايمكن ان يكون مابعد العدوان كما كان قبله..

لان أحداً لايستطيع ببساطة ان يعيد الغطاء الى الإناء الذي يغلي..!!

عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
حسن محمد زيد
توضيح أو شهادة
حسن محمد زيد
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
مجزرة جديدة ترتكبها عصابة حكام آل سعود
دكتور/ عبدالعزيز بن حبتور
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
استاذ/ عباس الديلمي
القميص الذي فاق قميص عثمان
استاذ/ عباس الديلمي
مقالات
دكتور/عبدالعزيز بن حبتورهذا ما كنّا نحذر منه !!!
دكتور/عبدالعزيز بن حبتور
كلمة  26 سبتمبر الحرب القذرة
كلمة 26 سبتمبر
استاذ/عباس الديلميإنها أميرگــا!!
استاذ/عباس الديلمي
مشاهدة المزيد