لقاءات قبلية في الصلو وشرعب السلام للتحشيد ورفد الجبهات

دعا لقاء قبلي بمديرية الصلو محافظة تعز اليوم إلى التحرك لجبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن.

لقاءات قبلية في الصلو وشرعب السلام للتحشيد ورفد الجبهات

دعا لقاء قبلي بمديرية الصلو محافظة تعز اليوم إلى التحرك لجبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن.

وأكد اللقاء الذي ضم أمين محلي المديرية منير الشهاب ومشرف المديرية أسامة القطابري، والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، الاستعداد رفد الجبهات بالمال والرجال.

وألقيت في اللقاء كلمات أشادت بتفاعل أبناء الصلو ودورهم المشرف في مساندة المرابطين في الجبهات ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

ونوه أمين محلي المديرية بتفاعل أبناء مديرية الصلو ومواقفهم الوطنية في مواجهة العدوان .. داعياً إلى استشعار الجميع للمسؤولية خلال المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن في ظل العدوان والحصار والتحرك إلى جبهات العزة والكرامة.

وناقش لقاء بعزلة الشعز بمديرية شرعب السلام محافظة تعز اليوم، سبل تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة.

وتطرق اللقاء الذي ضم مدير المديرية علي أحمد الشعز والجانب الإشرافي وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية إلى السبل الكفيلة بإنجاح خطة التحشيد للجبهات بالمال والرجال والعتاد.

وأكد مدير المديرية أن أهمية اللقاء لتدارس أوضاع المديرية وسبل تعزيز جهود التحشيد للجبهات .. مشيراً إلى أن اللقاء يأتي تلبية لدعوة محافظ المحافظة وتأكيده على استمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء، بما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان.

ودعا الجميع إلى الإسهام الفاعل في التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والعتاد .. منوها بدور أبناء شرعب السلام في الدفاع عن الوطن وإفشال مخططاته.

وبين الشعز أن ما يحدث بمناطق تعز المحتلة من جرائم يندى لها الجبين، تعكس همجية مرتزقة العدوان وغطرستهم .. مؤكداً أن مواقف أبناء شرعب السلام ثابتة مهما حاولت قوى العدوان إثارة الفتن بين أبنائها.

وألقيت في اللقاء كلمات أكدت في مجملها استمرار التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

 

 

تقييمات
(0)