مديرية الخدمات الطبية ومستشفى 48 ينظمان احتفالية خطابية بذكرى المولد النبوي

  نظمت مديرية الخدمات الطبية العسكرية بالمنطقة العسكرية المركزية ومستشفى 48 النموذجي احتفالية خطابية بمناسبة ذكرى مولد سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

 مديرية الخدمات الطبية ومستشفى 48 ينظمان احتفالية خطابية بذكرى المولد النبوي

وخلال الفعالية التي حضرها مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي ومدير المستشفى العسكري العميد عباس نجم الدين ومدير مستشفى القوات الخاصة العميد محمد حسين السعيدي ألقى مدير مديرية الخدمات الطبية مدير مستشفى 48 العميد دكتور عبدالملك الصيلمي كلمته أشار فيها إلى أن قدوم مناسبة المولد النبوي الشريف تأتي متزامنة مع الانتصارات الحاسمة التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال وميادين المواجهة مع أعداء الوطن من تحالف الشر والعدوان ومرتزقتهم المأجورين.

مؤكداً على واجب التمسك الكامل بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وارتباطنا الصادق برسول الهدى المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه وآله وسلم.

بدوره أوضح عضو المكتب السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد أن شعبنا يحرص كل الحرص على اعطاء مناسبة المولد النبوي الشريف المكانة اللائقة به تعظيماً وإجلالاً وابتهاجاً وسروراً لأنها تمثل أعظم حدث كوني شهده الوجود حيث انطفأت بمولده الشريف نيران الشرك ونكست راياته واهتزت له عروش الظالمين في كافة أصقاع الأرض قاطبة.

تخلل الفعالية إلقاء عدد من القصائد الشعرية وتقديم فقرات إنشادية متميزة ومعبرة عن عظمة هذه المناسبة الدينية المباركة وعظمة الشوق اليماني لنبي الرحمة والهدى الحبيب المصطفى.

 

تقييمات
(0)