أنشطة ومشاريع مرتقبة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1442

أكد المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء طه جران، أهمية ان تحظى الذكرى السنوية للشهيد بالتنظيم والإعداد الجيد، بما يكفل تنفيذ أنشطه وبرامج لخدمة أسر وذوي الشهداء.

أنشطة ومشاريع مرتقبة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1442



وأشار في اجتماع ضم قيادات المؤسسة ومسئولي الفروع بالمحافظات للتحضير للذكرى السنوية للشهيد للعام 1442 هـ في المحافظات إلى أن خطة المؤسسة لإحياء ذكرى الشهيد تتضمن برامج وأنشطة مكثفة في إطار الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم مختلف الخدمات لهم ترجمة للاهتمام الذي توليه القيادة الثورية بالشهداء وذويهم.

وأوضح جران أن المؤسسة وفي إطار خطتها ستنفذ عدداً من المشاريع والأنشطة، أبرزها دعم أسر الشهداء الأشد فقراً, ومشروع الذبائح والزيارات التفقدية وتوزيع هدايا على أسر الشهداء في عدد من المحافظات.

من جانبه أكد القائم بأعمال نائب المدير التنفيذي للمؤسسة حسين قاضي الحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأسر الشهداء لتوفير احتياجاتهم.

ونوه بدور قيادات الفروع في التحضير لفعاليات ذكرى الشهيد وإنجاح الفعاليات والبرامج الخاصة بها.

بدوره أكد نائب المدير التنفيذي للشؤون الفنية بالمؤسسة عبدالسلام الطالبي، أهمية متابعة خطة المؤسسة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

ودعا الجهات الرسمية والشعبية إلى دعم المؤسسة ومساندتها بما يمكنها من تنفيذ الأنشطة والبرامج الكفيلة برعاية ذوي الشهداء كأقل واجب تجاه من بذلوا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.


تقييمات
(0)