استقبلت في صنعاء 1284 شكوى:اليوم استقبال شكاوى المحررات العقارية في 4 محافظات

خاص:قال العقيد زيد الشامي مدير البحث الجنائي في أمانة العاصمة ان لجنة استقبال شكاوى المحررات العقارية المزورة من الأمناء غير الشرعيين استقبلت 1284 شكوى من المواطنين خلال فترة عملها.

واضاف الشامي في تصريح لـ"26سبتمبر" ان الشكاوى تتركز في قضايا اراض وستقوم اللجنة بمراجعتها والعمل على تقديمها للنيابة والقضاء لاستكمال التحريات واصدار العقوبة القانونية بحق المنتحلين .
مشيرا الى ان كل الشكاوى التي استقبلتها اللجنة جاءت من مواطنين تضرروا من الأمناء غير الشرعيين الذين قاموا بتزوير محررات بيع وشراء الأراضي وهي قضايا شائكة.
من جانبه قال عضو المجلس السياسي الأعلى - رئيس اللجنة العليا للمنظومة العدلية محمد علي الحوثي " إننا سعينا في هذا العمل من أجل الإنصاف للناس جميعا ونطلب من المواطنين الذين يقدمون الشكاوى إلى اللجنة المشتركة أن تكون صحيحة ومرفقة بالأدلة وألا تكون شكاوى كيدية.
واضاف الحوثي انه تم تشكيل لجان فرعية لاستقبال شكاوى المواطنين المزورين والمنتحلين في أربع محافظات هي إب وعمران والحديدة وذمار وستبدأ عملها من اليوم الاثنين ولمدة 4 أيام وكانت وزارة العدل قد اصدرت قائمة سوداء تضم 460 اسما لمنتحلين للأمناء الشرعيين.

تقييمات
(0)