ايفرتون يفرض التعادل على ليفربول وصلاح يصل للمئوية

حسم التعادل الإيجابى 2-2 مباراة إيفرتون أمام ضيفه ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح

ايفرتون يفرض التعادل على ليفربول وصلاح يصل للمئوية

حسم التعادل الإيجابى 2-2 مباراة إيفرتون أمام ضيفه ليفربول، الذى يلعب ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح

فى ديربى الميرسيسايد الذى جمعهما ظهر السبت على ملعب "جوديسون بارك" معقل "التوفيز"، فى افتتاح الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" التي تعود منافساتها بعد انتهاء فترة التوقف الدولى الأخيرة.

إيفرتون ضد ليفربول

تقدم النجم السنغالي ساديو ماني بالهدف الأول بعد مرور 3 دقائق، وهو الهدف الأول له منذ العودة من الاصابة بفيروس كورونا، هو أسرع هدف في ديربي الميرسيسايد في الدوري الإنجليزي، وثاني أسرع هدف في هذه المباراة في المسابقة.

وفى الدقيقة العاشرة خرج النجم الهولندى فيرجيل فان دايك من ملعب المباراة مصاباً، وحل بدلا منه جو جوميز، بعد تدخل قوي مع حارس إيفرتون جوردون بيكفورد.

وبعد خروج فان دايك، وتحديدًا فى الدقيقة 19، تعادل ماكيل كين لإيفرتون من ضربة راسية قوية إثر ضربة ركنية نفذها الكولومبي جيمس رودريجيز.

فى الشوط الثاني، سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 72 ليصل إلى الهدف 100 مع ليفربول ويكون ثالث أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل للمئوية مع الريدز.

وفى الدقيقة 79 سجل هداف الدوري الانجليزي المهاجم المتألق دومينيك كالفيرت ليوين هدف التعادل، وسجل جوردان هندرسون قائد ليفربول هدف ثالث وتم إلغاؤه قبل نهاية المباراة، لتنتهى المباراة 2-2 بين الفريقين ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

وبهذه النتيجة يصل ليفربول إلى النقطة العاشرة ليحتل بها وصافة الدوري الانجليزي مؤقتا، فيما يحتل إيفرتون الصدارة برصيد 13 نقطة وهو التعادل الأول له هذا الموسم بعد 4 انتصارات.

تقييمات
(0)