الإثنين 25-06-2018 07:31:19 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

وزير شؤون المغتربين يلتقي الجالية اليمنية في الرياض

الثلاثاء 04 فبراير-شباط 2014 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (7065)

التقى وزير شؤون المغتربين مجاهد القهالي مساء أمس بالعاصمة السعودية الرياض قيادة وأعضاء الجالية اليمنية .

وفي اللقاء نقل وزير المغتربين مجاهد القهالي تحيات الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى أبنائه المغتربين وتهانيه لهم بمناسبة نجاح أعمال مؤتمر الحوار الوطني الشامل.. مستعرضا ما توصل إليه مؤتمر الحوار الوطني الشامل من مخرجات هادفة إلى بناء اليمن الحديث.

وأشار إلى ما قطعته وزارة المغتربين خلال الفترة القليلة الماضية من خطوات باتجاه تقديم المزيد من الخدمات للمغتربين اليمنيين في شتى أنحاء العالم.. مؤكدا أن مكتب ملحق شؤون المغتربين بالسفارة اليمنية في الرياض سيقدم خدمات عديدة للمغتربين في المملكة.

من جهتهما أشاد ملحق شؤون المغتربين بالسفارة اليمنية بالرياض مقبول الرفاعي ورئيس فريق الرائدون الإعلاميون عبد القهار الرفاعي بدور وزارة المغتربين في متابعة قضايا اليمنيين في دول المهجر.

وفي اللقاء الذي حضره القائم بالأعمال في السفارة اليمنية بالرياض محمد عبد العزيز عثمان ورئيس المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم مهدي النهاري ورؤساء الجاليات اليمنية في مناطق المملكة العربية السعودية ورجال المال والأعمال والأكاديميين، جرى تكريم المبرزين والمبدعين من أبناء الجالية اليمنية في شتى المجالات، كما تم الإعلان عن تأسيس رابطة رجال الأعمال اليمنيين في الخارج أعلنها الدكتور محمد السامعي.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل