الإثنين 25-06-2018 07:30:10 ص : 11 - شوال - 1439 هـ

انتحار مواطن يمني يعاني من حالة نفسية في مركز الشميسي بالسعودية

الخميس 13 مارس - آذار 2014 الساعة 06 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (10163)

أكد مصدر بالقنصلية اليمنية للمركز الإعلامي اليمني أن مواطن يمني يعاني من حالة نفسية قام بالتخلص من حياته بالانتحار في مركز الشميسي لتوقيف المرحلين غير النظاميين بالسعودية.

وأوضح المصدر ان القنصلية اليمنية بجدة تلقت بلاغا من مندوبها في إدارة الترحيل والمتابعة بان المواطن اليمني علي يحيى ناصر يحيى الراعي من الموقوفين بمركز الشميسي لتوقيف المخالفين لنظام العمل والإقامة في المملكة أقدم على الانتحار اليوم الخميس .

وقال المصدر أن المواطن اليمني علي يحيى الراعي لا يحمل الأقامة النظامية ويعاني من حالة نفسية اقدم اليوم على الانتحار اليوم .

واكد المصدر بان القنصلية العامة تتابع باهتمام أوضاع المواطنين اليمنيين الموقوفين في مراكز توقيف المرحلين غير النظاميين ولديها مندوبين في كافة المناطق بالمملكة لمتابعة اوضاع المغتربيين اليمنيين بالسعودية.

 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
عمران:استشهادوإصابة 24مواطنا بينهم 8 من أسرةواحدةغالبيتهم أطفال ونساءبغارات لطيران العدوان السعودي على حي سكني في المدينة
القوة الصاروخية تعلن قصف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافاً ملكية أخرى بالرياض بدفعة من صواريخ بركانH2 الباليستية.
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان استهدفت منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي
عملية هجومية للجيش واللجان على موقع سعودي مستحدث خلف رقابة الحلق بنجران
انكسار محاولة زحف قبالة جبل قيس بجيزان استمرت لساعات وتكبيد المرتزقةخسائر كبيرة
عسير: صد 4 زحوف لمرتزقة الجيش السعودي على جبل شعير وقبالة منفذ علب خلال الساعات الماضية

شهيدان وجريح بغارتين لطيران العدوان في الحديدة

2018-06-24
303 ) مشاهدة
استشهد اليوم الأحد مواطنان اثنان وجرح ثالث إثر غارتين شنهما طيران العدوان السعودي الأمريكي على منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة وكان طيران العدوان ارتكب في 20 من شهر يونيو الجاري جريمة في جولة يمن موبايل بشارع صنعاء بالحديدة أسفرت عن سقوط شهيدين و17 جريحاً من المواطنين الابرياء واستهدف طيران ال قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل