الخميس 21-06-2018 07:13:38 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

الجيش واللجان يواصلون استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات

الخميس 02 فبراير-شباط 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (697)

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية استهداف مواقع وتحصينات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم بموقع سودانة وشمال موقع عباسة في نجران, وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمع للمرتزقة قبالة منفذ الخضراء.
وفي جيزان اقتحم أبطال الجيش واللجان مركز المقرن العسكري ونتج عن ذلك مصرع حاميته وتدمير خمس آليات عسكرية وتفجير مخزن أسلحة, فيما قصفت مدفعية الجيش تجمع لآليات ومرابض مدفعية الجيش السعودي بقائم زبيد, كما تم قنص جنديين سعوديين في موقع الكرس.
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان دكت مواقع وتحصينات المرتزقة في ثعبات ووادي صالة والمكلكل والدمغة والكندي بمحافظة تعز, فيما تم تأمين جبل الروي الاستراتيجي وعدد من التلال المجاورة له في جبهة الوازعية, كما قتل وجرح عدد من المرتزقة إثر استهداف تجمع لآلياتهم في برح الفليجية بمديرية الوازعية.
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان كسروا زحف للمرتزقة باتجاه التبة البيضاء والحويمي في كرش بمحافظة لحج وأدى ذلك لمصرع وجرح عدد منهم, وتم تدمير دبابة تابعة لهم بصاروخ موجه بالمنطقة نفسها.
وحسب المصدر استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة في منطقتي الخليفين والخنجر بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف, وتم تدمير شاحنة عسكرية تحمل معدل عيار 23 ومصرع طاقمها بصاروخ موجه في وادي ربيعة في محافظة مأرب.
وأفاد المصدر العسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية صدوا زحف واسع للمرتزقة على جبل يام استمر لساعات أدى إلى مصرع وإصابة عدد كبيرة من المرتزقة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
283 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل