الخميس 21-06-2018 07:14:11 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بنجران وجيزان وعسير

الخميس 02 فبراير-شباط 2017 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (695)

 قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين ومرتزقة العدوان اليوم، فيما تم تدمير آلية عسكرية بقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف عدد من تجمعات ومواقع العدو السعودي بنجران وجيزان وعسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت طقم عسكري بعبوة ناسفة قبالة جبال عليب بنجران ومصرع من كان على متنه.
وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع العدو السعودي وتجمعاته العسكرية في الشرفة وتبة عامر وقيادة أل حماد بالعديد من القذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة .
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الرمضة بجيزان، فيما دكت ايضاً مواقع الشبكة والمدبرة والحوش وجنوب المعنق وتبة القمامة بعدد من القذائف كبدت العدو خسائر بشرية ومادية، بالإضافة إلى إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر الحاجر استهدفت تجمع للجنود والآليات ومهبط طيران الأباتشي بعسير.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
285 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل