الخميس 26-04-2018 07:07:11 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم بنجران وجيزان وعسير

الخميس 02 فبراير-شباط 2017 الساعة 08 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (671)

 قتل وجرح عدد من الجنود السعوديين ومرتزقة العدوان اليوم، فيما تم تدمير آلية عسكرية بقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف عدد من تجمعات ومواقع العدو السعودي بنجران وجيزان وعسير.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية دمرت طقم عسكري بعبوة ناسفة قبالة جبال عليب بنجران ومصرع من كان على متنه.
وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش واللجان الشعبية دكت مواقع العدو السعودي وتجمعاته العسكرية في الشرفة وتبة عامر وقيادة أل حماد بالعديد من القذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا محققة إصابات مباشرة .
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الرمضة بجيزان، فيما دكت ايضاً مواقع الشبكة والمدبرة والحوش وجنوب المعنق وتبة القمامة بعدد من القذائف كبدت العدو خسائر بشرية ومادية، بالإضافة إلى إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شمال صحراء ميدي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على معسكر الحاجر استهدفت تجمع للجنود والآليات ومهبط طيران الأباتشي بعسير.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
265 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل