الخميس 26-04-2018 07:07:20 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

غرفة الامانة تدعو لضبط مرتكبي جريمة قتل رجل الاعمال علوي قاطن

الخميس 02 فبراير-شباط 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1060)

دعت الغرفة التجارية الصناعية بامانة العاصمة الى ضبط مرتكبي جريمة قتل رجل الاعمال /علوي علي عبدالله قاطن على ايدي عصابة مسلحة بمنطقة الحثيلي جنوب العاصمة صنعاء.

وناشدت الغرفة في بيان تلقت 26 سبتمبر نت نسخة منه اجهزة الدولة الرسمية على رأسها المجلس السياسي الاعلى ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية واجهزة الامن الى سرعة ضبط افراد العصابة .. وتقديمهم الي العدالة لينالوا جزاءهم العادل و الرادع.

كما دعت في بيانها الاجهزة القضائية الى تشديد العقوبة بأفراد وأعضاء مثل هذه العصابات حتى يكونوا عبرة لغيرهم .. والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطنين.

واضاف البيان بأن نجل رجل الاعمال الكبير علي عبدالله قاطن (احد مؤسسي الغرفة) قتل عمداً وعدواناً وغدراً بين يدي والده يومنا هذا الاربعاء على يد ثلة منعدمة الضمير والانسانية اعتادت الاعتداء المواطنين الآمنين وممتلكاتهم وأموالهم.

واستنكر بيان الغرفة هذه الجريمة ووصفها بالشنعاء مؤكدا ان مصابها جلل اصاب جميع اعضاء الغرفة بالالم وافجعهم في أعز وانبل رجالات الاعمال في بلادنا.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
265 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل