الخميس 26-04-2018 05:11:06 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

الجريمة والعقاب بتقنية 360

الخميس 09 فبراير-شباط 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت/متابعات
عدد القراءات (2197)


أكد المشرفون على شركة "مجموعة الأفلام الروسية" السينمائية أنهم بصدد تصوير فيلم بتقنية 360 مأخوذ عن رواية الجريمة والعقاب للكاتب الشهير، فيودور دوستويفسكي.
وفي تعليق على مشروع الفيلم الجديد قال المخرج، رومان دورونين، للصحفيين: "كنا نحلم منذ فترة بأن نصور فيلم بتقنية 360 الجديدة، باستخدام نظارات عرض 360 تمكن المشاهد من (الغوص) في أحداث الفيلم، قبل عام كانت تلك التقنية مكلفة جدا، أما اليوم فأمامنا فرصة حقيقية بأن نكون السباقين في مجال تصوير مثل تلك الأفلام، العملية معقدة نوعا ما، هذه التجربة بمثابة خلق لغة سينمائية جديدة".
ومن جانبه أضاف المنتج، أليكس بيتروخين، المشرف على العمل أن "ديناميكية الأحداث في الفيلم تذكرنا بطريقة عرضها في فيلم شارلوك هولمز، ومن أهم الممثلين الذين قد يشاركون في الفيلم؛ الممثل الألماني، تيل شفايغر".
يذكر أن رواية "الجريمة والعقاب" هي أحد أهم أعمال الكاتب الروسي المعروف، فيودور دوستويفسكي، وتتطرق الرواية لمشكلة حيوية معاصرة ألا وهي الجريمة وعلاقتها بالمشاكل الاجتماعية والأخلاقية للواقع، وهي المشكلة التي اجتذبت اهتمام دوستويفسكي في الفترة التي قضاها في أحد المعتقلات حيث اعتقل بتهمة سياسية، وعاش بين المسجونين وتعرف على حياتهم وظروفهم.

المصدر: نوفوستي

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
226 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل