الأربعاء 20-06-2018 02:42:40 ص : 6 - شوال - 1439 هـ

الجريمة والعقاب بتقنية 360

الخميس 09 فبراير-شباط 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت/متابعات
عدد القراءات (2221)


أكد المشرفون على شركة "مجموعة الأفلام الروسية" السينمائية أنهم بصدد تصوير فيلم بتقنية 360 مأخوذ عن رواية الجريمة والعقاب للكاتب الشهير، فيودور دوستويفسكي.
وفي تعليق على مشروع الفيلم الجديد قال المخرج، رومان دورونين، للصحفيين: "كنا نحلم منذ فترة بأن نصور فيلم بتقنية 360 الجديدة، باستخدام نظارات عرض 360 تمكن المشاهد من (الغوص) في أحداث الفيلم، قبل عام كانت تلك التقنية مكلفة جدا، أما اليوم فأمامنا فرصة حقيقية بأن نكون السباقين في مجال تصوير مثل تلك الأفلام، العملية معقدة نوعا ما، هذه التجربة بمثابة خلق لغة سينمائية جديدة".
ومن جانبه أضاف المنتج، أليكس بيتروخين، المشرف على العمل أن "ديناميكية الأحداث في الفيلم تذكرنا بطريقة عرضها في فيلم شارلوك هولمز، ومن أهم الممثلين الذين قد يشاركون في الفيلم؛ الممثل الألماني، تيل شفايغر".
يذكر أن رواية "الجريمة والعقاب" هي أحد أهم أعمال الكاتب الروسي المعروف، فيودور دوستويفسكي، وتتطرق الرواية لمشكلة حيوية معاصرة ألا وهي الجريمة وعلاقتها بالمشاكل الاجتماعية والأخلاقية للواقع، وهي المشكلة التي اجتذبت اهتمام دوستويفسكي في الفترة التي قضاها في أحد المعتقلات حيث اعتقل بتهمة سياسية، وعاش بين المسجونين وتعرف على حياتهم وظروفهم.

المصدر: نوفوستي

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
279 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل