الأحد 22-04-2018 17:37:42 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

صحيفة/ الصين تزيد عدد الافلام المسموح بعرضها في البلاد

الجمعة 10 فبراير-شباط 2017 الساعة 11 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2177)

قالت صحيفة جلوبال تايمز الصينية إن من المرجح أن تزيد الصين عدد الأفلام الأجنبية المسموح بعرضها في البلاد وهو خبر سار لمنتجي الأفلام الأمريكية الذين يتطلعون لدخول سوق السينما الصينية سريعة النمو.

ونقلت الصحيفة الرسمية عن خبراء قولهم إنهم يتوقعون السماح بدخول نحو 12 فيلما آخر لتصبح الحصة السنوية المسموح بها من الأفلام الأجنبية 34 فيلما بينما سيحصل المنتجون الأجانب على نحو 40 في المئة من إيرادات شباك التذاكر مقارنة مع 20 بالمئة حاليا.

وتسعى هوليوود من أجل السماح لمزيد من الشركات الأجنبية بعرض أفلامها في الصين قبل محادثات مهمة هذا العام لمراجعة اتفاقية مدتها خمس سنوات وقعت في فبراير شباط 2012.

وعبر رؤساء الشركات في هوليوود عن أملهم في أن تزيد الصين عدد الأفلام ونصيبهم من الإيرادات اقتداء بالأسواق العالمية الأخرى. لكن المحادثات خيم عليها تنصيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي انتقد الصين علانية بسبب التجارة وتايوان.

(رويترز) 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
39 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل