الثلاثاء 24-04-2018 06:12:16 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

المجلس السياسي الأعلى يناقش الأوضاع العسكرية في الجبهات ويستعرض الأوضاع في تعز

الأحد 19 فبراير-شباط 2017 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت/
عدد القراءات (859)


ناقش المجلس السياس ي الأعلى في إجتماعه اليوم بصنعاء برئاسة الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس، الأوضاع العسكرية في مختلف الجبهات وفي مقدمتها الأوضاع في محافظة تعز.
واستعرض الإجتماع التطورات الميدانية في المخا وذباب .. مثمناً الدور البطولي لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين أفشلوا كل المخططات والمؤامرات التي كانت تراهن عليها قوى العدوان وفي مقدمتها السعودية والإمارات لتسجيل بعض الإنتصارات التي تحفظ لهما ماء الوجه.
وشدد المجلس السياسي الأعلى على ضرورة حفظ الأمن والإستقرار في محافظة تعز وتكامل الجهود بين رجال الجيش واللجان الشعبية والمؤسسات الحكومية بما يحقق ويعزز الجبهة الداخلية في المحافظة ويقدم الصورة الأمثل في التعاطي مع المواطنين واحتياجاتهم وتذليلها وخاصة في ظل الظروف الراهنة.
ووجه المجلس السياسي الأعلى، المعنيين في السلطة المحلية إلى عقد إجتماع مع مشائخ وأعيان محافظة تعز لمناقشة الإشكاليات التي تواجه المحافظة وتقديم التصورات اللازمة بذلك ليتم على ضوئها إتخاذ القرارات التي من شأنها تعزيز الصمود وطرد الغزاة ورفد الجبهات بكل ما تحتاج إليه من الرجال والمال والسلاح.
وأكد المجلس السياسي الأعلى أن تعز ستظل عصيةً على العدوان ومرتزقته مهما كان التحشيد والتآمر على المحافظة وأهلها الذين سطروا أفضل الملاحم في وجه العدوان وفي مقدمتهم أبناء المخا الذين تصدوا للعدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية ودحروا الغزاة.




سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
191 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل