السبت 26-05-2018 01:13:52 ص : 11 - رمضان - 1439 هـ

ترانسفير وايز تطلق خدمة دولية لتحويل الأموال عبر فيسبوك

الثلاثاء 21 فبراير-شباط 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1924)

أطلقت شركة ترانسفير وايز لتحويل الأموال خدمة جديدة تسمح لمستخدمي فيسبوك بتحويل الأموال عالميا عبر تطبيق التراسل الفوري لشبكة التواصل الاجتماعي مع احتدام المنافسة في مجال المدفوعات الرقمية.

وقالت الشركة الناشئة التي تتخذ من لندن مقرا لها يوم الثلاثاء إنها طورت خاصية "تشات بوت" عبر تطبيق التراسل الفوري لفيسبوك يمكن أن يساعد المستخدمين على التواصل مع الشركات وتنفيذ معاملات مثل الشراء عبر الإنترنت.

وتتيح الخاصية التي طورتها ترانسفير وايز للعملاء إرسال أموال إلى أصدقائهم وأقاربهم من وإلى الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا وأوروبا عبر تطبيق التراسل الفوري لفيسبوك. كما يمكن استخدام هذه الخاصية في تلقي إشعارات بأسعار الصرف.

ويسمح فيسبوك بالفعل لمستخدميه بإرسال الأموال محليا في الولايات المتحدة عبر تطبيق التراسل الفوري لكنه لم يدشن خدمات مماثلة على المستوى الدولي. وقالت ترانسفير وايز إن خدمتها ستكون الأولى التي تفسح المجال أمام إجراء التحويلات الدولية للأموال بالكامل عبر تطبيق التراسل الفوري.

وفتح فيسبوك برنامج التراسل الفوري أمام الشركات المطورة لإنشاء تطبيقات الرد الآلي في أبريل نيسان في مسعى للتوسع في مجال خدمة العملاء ومعاملات الشركات.

وتأسست ترانسفير وايز عام 2011 وتقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار.

ويأتي تدشين خاصية الرد الآلي عبر فيسبوك في وقت تحتدم فيه المنافسة في قطاعات التحويلات المالية العالمية وتسوية المدفوعات عبر الهاتف المحمول. وفي وقت سابق هذا الشهر كشفت باي بال هولدنجز النقاب عن إتاحة تطبيقها "فينمو" للمدفوعات في الولايات المتحدة لمستخدمي خدمتها الشهيرة للتراسل الفوري "سلاك".


رويترز



كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصادر محلية في تعز:سقوط قتلى وجرحى من المواطنين في سوق بيرباشاوفي حارة الدار بنيران مرتزقة العدوان
الخدمةالمدنية تهيب بكافةوحدات وأجهزة ومؤسسات الدولةموافاتهابكشوفات راتب شهر أغسطس2017
محافظ سقطرى هاشم سعدالسقطري ل26سبتمبرنت:وفاة4أشخاص و15مفقوداونزوح250أسرةوغرق سفينتين بإعصار(موكونو)
القوةالصاروخيةتدك بصاروخ بدر1 الباليستي معسكرمستحدث شرق بيرعسكربنجران
عشرات القتلى من جيش العدو السعودي ومرتزقته وتدمير 13آليةبصدزحوف لهم باتجاه جمارك حرض وشمال صحراء ميدي
تعز: شهيد وجريح جراء غارة لطيران العدوان على منزل مواطن في منطقة البرح

استشهاد مواطنين اثنين إثر غارة لطيران العدوان بزبيد

2018-05-25
132 ) مشاهدة
إستشهد موطنان اليوم إثر غارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارة الخط العام بمديرية زبيد، ما أدى إلى إستشهاد مواطنين اثنين. سبـأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
أكثر من 120قتيلاومئات الجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير آليات عسكرية في تصدي الجيش واللجان لأكبر زحف للعدوان في الساحل الغربي استمريومين