الجمعة 27-04-2018 02:06:32 ص : 11 - شعبان - 1439 هـ

رئيس الوزراء يعزي في وفاة رجل الاعمال صالح باثواب

الخميس 23 فبراير-شباط 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (878)

 

عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، عن عميق حزنه والمه في وفاة فقيد الوطن رجل الأعمال والشخصية الاجتماعية الشيخ صالح سالم باثواب، الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الاقتصاد الوطني، في المجال التجاري والاستثماري، علاوة على أعماله الخيرية.
وأعرب رئيس الوزراء في برقية عزاء ومواساة بعثها الى ابناء الفقيد عبد السلام وامين وسالم وعبدالله صالح باثواب، عن تعازيه الحارة لهم وجميع افراد اسرتهم وآل بأثواب جميعا في هذا المصاب الاليم ..
وقال " لقد فزعنا برحيل الشيخ صالح بأثواب الذي فقد الوطن برحيله احد رجاله المخلصين الذين كان لهم دور الريادة في المساهمة في بناء الاقتصاد الوطني والتنمية الاستثمارية، ودوره في تأسيس عدد من المشاريع الاستثمارية الصناعية والخدمية، بجانب بصماته الخيرية ودوره الاجتماعي تجاه ابناء الوطن".
وأشاد بن حبتور بمناقب وصفات الفقيد وأدواره المشهودة التي اكسبته حب واحترام الجميع، واياديه البيضاء في العمل الخيري والتنموي المعروفة للجميع.
وابتهل رئيس الوزراء في ختام البرقية الى المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنا إليه راجعون ".

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
اللجنة المنظمة تحدد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء مكانا لتشييع الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه صباح السبت
مأرب : إصابة أربعة أطفال بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في منطقة السرحة بمديرية صرواح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب5 غارات جنوب معسكر خالد بمديرية موزع بتعز وب 3 غارات منطقة حمالة في كرش بمحافظة لحج
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة

إصابة أربعة أطفال بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان بمأرب

2018-04-26
183 ) مشاهدة
أصيب أربعة أطفال، اليوم الخميس، إثر انفجار قنبلة من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في منطقة السرحة بمديرية صرواح محافظة مأرب. واستشهد وجرح ألاف المدنيين أغلبهم أطفال جراء انفجار القنابل والذخائر العنقودية التي ألقاها طيران العدوان على مختلف المحافظات اليمنية. ووثقت منظمات أممية ودولية وجود عشرات الآلاف من القنابل العن قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل