السبت 23-06-2018 20:36:50 م : 9 - شوال - 1439 هـ

شهداء وجرحى من المواطنين في غارات لطيران العدوان السعودي خلال الساعات الماضية

الخميس 02 مارس - آذار 2017 الساعة 04 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (679)

استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية استهدفت عدداً من محافظات الجمهورية .
وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" استشهاد ثلاثة مواطنين وجرح أربعة آخرين بينهم طفلين جراء غارتين لطيران العدوان على مديرية عتمة بمحافظة ذمار.. مبيناً أن طيران العدوان شن غارة على كلية الطيران في شارع الستين الغربي بالعاصمة صنعاء وألقى أربع قنابل ضوئية على مديرية باجل بمحافظة الحديدة .
وأوضح المصدر أن مناطق متفرقة من مديرية رازح بمحافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي سعودي ما تسبب في وقوع أضرار بمزارع المواطنين، كما استهدف العدوان السعودي منطقتي آل الشيخ وآل عمر في مديرية منبه بصواريخ تحمل قنابل عنقودية .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على منطقة البقع بمديرية كتاف وغارة أخرى على منطقة الأمارة بالمديرية نفسها مستخدما قنابل عنقودية، كما شن أربع غارات على مناطق الصبة والملاحيط والمنزالة بمديرية الظاهر مستخدما قنابل عنقودية .
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 17 غارة على مديريتي حرض وميدي وغارة على مديرية حيران بمحافظة حجة وست غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب استهدفت إحداها السوق ، فيما قصف مرتزقة العدوان مزارع ومنازل المواطنين في المديرية، كما شن طيران العدوان غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف .


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
صعدة:استشهاد سبعة مواطنين اغلبهم نساء واطفال بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم في مديرية الظاهر
صعدة: قصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف يستهدف مناطق سكنية بمديرية رازح
صعدة:6غارات للعدوان على منطقة الأزهور برازح وغارتان على منطقة العطفين بكتاف
صعدة: 4 غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقتي القد والحجلة بمديرية رازح
تدمير11آليةومقتل عشرات الغزاة و المرتزقة بعمليات للجيش واللجان في الساحل الغربي
مصدر بسلاح الجو المسير: تدمير رتل من المدرعات والآليات خلال الغارات التي استهدفت الغزاة والمرتزقة بالساحل الغربي

طيران العدوان يشن 17 غارة على 3 محافظات وقصف يستهدف المديريات الحدودية

2018-06-22
449 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 17 غارة على محافظات صعدة ، الحديدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية ، فيما تعرضت المناطق السكنية في المديريات الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي . وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف مناطق سكنية بمديريتي رازح و شدا الحدوديتين ، فيما شن طي قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل