الثلاثاء 24-04-2018 06:12:38 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

الطائرات بدون طيار محلية الصنع تكشف فاعليتها في تهديد قوى العدوان ومرتزقته

الخميس 02 مارس - آذار 2017 الساعة 05 مساءً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (650)

كشفت الطائرات بلا طيار محلية الصنع التي دشنتها دائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع مؤخراً نجاح تجربة اليمن في إنتاج هذه الطائرات للأغراض العسكرية المختلفة و فاعليتها في تهديد قوى العدوان السعودي الأمريكي الغاشم ومرتزقته.
وأكدت مصادر مطلعة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن قوى العدوان وجهت جنودها ومرتزقتها في جميع محاورها القتالية بأخذ أعلى درجات الحيطة والحذر وتمويه الأسلحة والمعدات ومخازن العتاد كي لا تكتشفها طائرات المراقبة والرصد التي تستخدمها قوات الجيش واللجان الشعبية بفعالية عالية في مختلف الجبهات.

ولفتت المصادر إلى أن هذه التوجيهات شهادة من العدو بتحقيق الطائرات بدون طيار ضربات موجعة في قواته وعتاده ومرتزقته ، وتكشف عن طبيعة المواجهة مع أبطال الجيش واللجان ومدى الانجاز والنجاح الأسطوري الذي حققته دائرة التصنيع العسكري والهندسة العسكرية اليمنية في مواجهة أعتى الأسلحة المتطورة وطائرات الرصد والمسح والطائرات المقاتلة الحديثة التي استهدفت اليمن أرضاً وإنساناً.
وقالت المصادر:" هذه القوة الهائلة لقوى العدوان لم تتمكن من تسجيل أكثر من مضاعفة كلفة الاعتداء على اليمن وشعبه وتحويل أي تقدم مؤقت سجله العدوان من أعلى معدلات الكلفة الاقتصادية والبشرية والتقنية في الحروب وفي مواجهة أبطال حولوا السلاح التقليدي البسيط إلى سلاح فعال ، كما حولوا أبسط الامكانيات المتاحة في ظل حصار خانق إلى انجازات صاروخية وتقنية سيسجلها تاريخ الحروب في مقدمة مناهجه وأدبياته ومراجعه".
وشددت المصادر على أن تجويد الأداء وأعمال التطوير مستمرة وبفعالية عالية في مختلف المجالات المرتبطة بميدان المواجهة مع قوى الغزو والاحتلال والهيمنة.. منوهة إلى مفاجآت قادمة في مجالي التصنيع والتطوير بما يستحقه شعب اليمن ومستقبله المشرق.

   

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
191 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل