الأحد 22-04-2018 17:38:53 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

فينالدم لاعب ليفربول: ثبات المستوى مهم جدا لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوئل

الإثنين 06 مارس - آذار 2017 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1291)

يثق جورجينيو فينالدم لاعب وسط ليفربول في قدرة فريقه على تحقيق النتائج المرجوة في المباريات 11 المتبقية بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وجاءت هزائم ليفربول الخمس في الدوري هذا الموسم أمام فرق في النصف الأسفل من الترتيب وحث اللاعب الدولي الهولندي فينالدم فريقه على المزيد من الثبات في المستوى قبل دخول المرحلة الحاسمة من الموسم.

وقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما للصحفيين "هل الأمر يتعلق بالضغوط؟ تعاني من ضغوط أكثر في المباريات الكبرى مقارنة بالمباريات أمام الفرق الأصغر ونحن نقدم مستويات طيبة في المواجهات الكبرى. يتعين علينا العمل على إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل."

وتابع "يتعين أن نقدم عروضا قوية والإيمان بقدرتنا على إنهاء الموسم في أحد هذه المراكز لكن إذا كررنا ما فعلناه سابقا بتقديم مباريات جيدة وبعدها مباريات سيئة فإنه سيكون من الصعب علينا إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار."

ولم يلعب ليفربول في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا لمدة موسمين لكن هدف فينالدم المتأخر ضمن لفريقه الفوز 3-1 على غريمه أرسنال يوم السبت ليتقدم ليفربول للمركز الرابع في الترتيب.

وأضاف "لن نتحمل خسارة مباريات. من المحتمل دوما أن تخسر مباريات لكن الأمر يعتمد على الطريقة التي تلعب بها."

ويستضيف ليفربول منافسه بيرنلي صاحب المركز 12 يوم الأحد قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي الثالث يوم 19 مارس اذار.

رويترز

-


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
41 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل