الثلاثاء 22-05-2018 20:51:53 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

مناقشة آلية مشاركة منتسبي أمن العاصمة في حملة التوعية والضبط الشرطي

الإثنين 06 مارس - آذار 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1519)

ناقش إجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الداخلية اللواء الركن محمد عبدالله القوسي، آلية مشاركة منتسبي أمن أمانة العاصمة في تنفيذ المرحلة الثانية من حملة التوعية والضبط الشرطي المقرر أن تبدأ السبت القادم.

وتطرق الإجتماع بحضور مدير أمن أمانة العاصمة العميد الركن عبدالحكيم الماوري، إلى الترتيبات المتعلقة بتنفيذ المرحلة الثانية من الحملة التي تستهدف طلاب وطالبات المدارس والمجتمع بصورة عامة .

وفي الإجتماع أشاد وزير الداخلية بجهود الكوادر الأمنية بأمانة العاصمة في الحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة منذ بداية العدوان .

ونوه بتفاعل الأجهزة الأمنية في تنفيذ المرحلة الأولى من حملة التوعية والضبط الشرطي والتي تكللت بالنجاح .. لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لإنجاح المرحلة الثانية والثالثة.

وقال " إن المرحلة الثانية التي ستبدأ السبت المقبل وتستمر ستة أيام تستهدف المجتمع من خلال طلاب المدارس الذي سيتلقون محاضرات توعوية تتضمن فقرات عن صمود وتماسك أبناء الشعب اليمني في مواجهة العدوان الغاشم.

وأضاف وزير الداخلية "إن المرحلة الثالثة تشمل ضبط وتنظيم الشارع بالتفتيش عن البطاقة الشخصية ورخصة القيادة وترقيم السيارات والدراجات النارية وكذا متابعة المعارض للسيارات غير المرقمة بالإضافة إلى متابعة أعمال الورش ".

ولفت إلى أنه سيتم تنظيم الشارع من حيث السلامة للمواطن والمنشآت والمرافق بالتفتيش على محطات الوقود ومدى التزامها بشروط السلامة والبنية التحتية، بما يكفل الوصول إلى مجتمع آمن ومستقر .


-

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الحثيرة والطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
194 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل