السبت 25 مارس - آذار 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed رياضة وشباب
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  بعثة منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد تغادر إلى مسقط لخوض منافسات البطولة الشاطئية الدولية الأولى
الثلاثاء 07 مارس - آذار 2017 الساعة 09 صباحاً / 26 سبتمبرنت: محمد القيداني
 
  توجهت صباح اليوم أمس الاثنين بعثة منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد متوجهة برا صوب العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في البطولة الشاطئية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة على جزيرة مصيرة العمانية للفترة ( 9 - 13 ) مارس الجاري بمشاركة سبعة منتخبات هي اليمن ومصر وجنوب أفريقيا والعراق و الأردن و السودان و سلطنة عمان .
وضمت بعثة منتخبنا الوطني كلا من :-
جميل علي بشر رئيس البعثة
فيصل الدبأ مدرب
والدكتور محمد شذان مساعد المدرب
والدكتور جابر البواب حكم
جمال الطويل حكم
معين الحربي
و الفرسان هم
بلال الصبري
وجلال عبد الجليل اليوسفي
ومراد الفتيي
وجهاد الفائق
ومحمد القملي
وأحمد القملي
وتوفيق الطويل .
وستكون منافسات البطولة على النحو التالي :-
اليوم الأول منافسات الرمح فردي ثلاثة أشواط الشوطين الأول والثاني على وتد 6سم والشوط الثالث على وتد 4سم في حين تعقبها منافسات الفرقي للرمح من ثلاثة أشواط على وتد 6سم للشوطين الأول والثاني ووتد 4سم للشوط الثالث وإجمالي ما حققه كل فريق في الفردي والفرقي يحدد الفريق الفائز وفي حال التعادل في الفرقي يجرى شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم .
وحدد الاتحاد الدولي للعبة ميداليات اليوم الاول للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بسبع ميداليات لكل فريق موزعة خمس ميداليات للفرسان وميدالية للمدرب وميدالية لرئيس الفريق .
وتقام منافسات اليوم الثاني في منافسات السيف فردي وفرقي فردي ثلاثة أشواط الشوطين الأول والثاني على وتد 6سم والشوط الثالث على وتد 4سم في حين تعقبها منافسات الفرقي للسيف من ثلاثة أشواط على وتد 6سم للشوطين الأول والثاني ووتد 4سم للشوط الثالث وإجمالي ما حققه كل فريق في الفردي والفرقي يحدد الفريق الفائز وفي حال التعادل في الفرقي يجرى شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم .
وحدد الاتحاد الدولي للعبة ميداليات اليوم الثاني للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بسبع ميداليات لكل فريق موزعة خمس ميداليات للفرسان وميدالية للمدرب وميدالية لرئيس الفريق .
وستقام مباريات اليوم الثالث والأخير من منافسات البطولة في منافسات حلقتين ووتد من شوطين الأول على وتد 6سم والثاني على وتد 4سم يعقبها منافسات ليمون ووتد من شوطين الأول 6سم والثاني 4سم يعقبها منافسات الطابور الهندي من شوطين الأول على وتد 6سم والثاني على وتد 4سم وتحدد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في اليوم الثالث بإجمالي ما حققه كل فريق في منافسات الفردي والزوجي وفي حال التعادل يقام شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم وحدد الاتحاد الدولي للعبة ميداليات اليوم الثالث للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بسبع ميداليات لكل فريق موزعة خمس ميداليات للفرسان وميدالية للمدرب وميدالية لرئيس الفريق .
يعقبها الإعلان الرسمي عن الفائز بالبطولة الشاطئية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد من خلال إجمالي رصيده النقاطي التي حصدها في 18 شوط التي أقيمت في أيام البطولة الثالثة ليتوج بسبع ميداليات وكأس البطولة .
 
اكثر خبر قراءة رياضة وشباب
رئيس الاتحاد الدولي للـ"26سبتمبرنت":
البنجاك سيلات احد فنون الدفاع عن النفس ورغم حداثة اللعبة في اليمن إلا أنها تتطور بشكل ملحوظ
مواضيع مرتبطة
برشلونة يجهز راتبا ضخما "للساحر"
فينالدم لاعب ليفربول: ثبات المستوى مهم جدا لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوئل
صنعاء: غدا انطلاق بطولة شهيد الوطن عبد القادرهلال
برئاسة وزير الشباب:
الاتحاد العام للشطرنج يناقش المشاكل والمعوقات التي تواجهه في اجتماعه الثالث
الفيفا وكونميبول يهددان اتحاد الكرة الأرجنتيني بالإيقاف
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.019 ثانية
أعلى الصفحة