الأحد 22-04-2018 17:37:28 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

بعثة منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد تغادر إلى مسقط لخوض منافسات البطولة الشاطئية الدولية الأولى

الثلاثاء 07 مارس - آذار 2017 الساعة 09 صباحاً / 26 سبتمبرنت: محمد القيداني
عدد القراءات (1366)

توجهت صباح اليوم أمس الاثنين بعثة منتخبنا الوطني للفروسية لالتقاط الأوتاد متوجهة برا صوب العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في البطولة الشاطئية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة على جزيرة مصيرة العمانية للفترة ( 9 - 13 ) مارس الجاري بمشاركة سبعة منتخبات هي اليمن ومصر وجنوب أفريقيا والعراق و الأردن و السودان و سلطنة عمان .
وضمت بعثة منتخبنا الوطني كلا من :-
جميل علي بشر رئيس البعثة
فيصل الدبأ مدرب
والدكتور محمد شذان مساعد المدرب
والدكتور جابر البواب حكم
جمال الطويل حكم
معين الحربي
و الفرسان هم
بلال الصبري
وجلال عبد الجليل اليوسفي
ومراد الفتيي
وجهاد الفائق
ومحمد القملي
وأحمد القملي
وتوفيق الطويل .
وستكون منافسات البطولة على النحو التالي :-
اليوم الأول منافسات الرمح فردي ثلاثة أشواط الشوطين الأول والثاني على وتد 6سم والشوط الثالث على وتد 4سم في حين تعقبها منافسات الفرقي للرمح من ثلاثة أشواط على وتد 6سم للشوطين الأول والثاني ووتد 4سم للشوط الثالث وإجمالي ما حققه كل فريق في الفردي والفرقي يحدد الفريق الفائز وفي حال التعادل في الفرقي يجرى شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم .
وحدد الاتحاد الدولي للعبة ميداليات اليوم الاول للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بسبع ميداليات لكل فريق موزعة خمس ميداليات للفرسان وميدالية للمدرب وميدالية لرئيس الفريق .
وتقام منافسات اليوم الثاني في منافسات السيف فردي وفرقي فردي ثلاثة أشواط الشوطين الأول والثاني على وتد 6سم والشوط الثالث على وتد 4سم في حين تعقبها منافسات الفرقي للسيف من ثلاثة أشواط على وتد 6سم للشوطين الأول والثاني ووتد 4سم للشوط الثالث وإجمالي ما حققه كل فريق في الفردي والفرقي يحدد الفريق الفائز وفي حال التعادل في الفرقي يجرى شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم .
وحدد الاتحاد الدولي للعبة ميداليات اليوم الثاني للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بسبع ميداليات لكل فريق موزعة خمس ميداليات للفرسان وميدالية للمدرب وميدالية لرئيس الفريق .
وستقام مباريات اليوم الثالث والأخير من منافسات البطولة في منافسات حلقتين ووتد من شوطين الأول على وتد 6سم والثاني على وتد 4سم يعقبها منافسات ليمون ووتد من شوطين الأول 6سم والثاني 4سم يعقبها منافسات الطابور الهندي من شوطين الأول على وتد 6سم والثاني على وتد 4سم وتحدد الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في اليوم الثالث بإجمالي ما حققه كل فريق في منافسات الفردي والزوجي وفي حال التعادل يقام شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم وحدد الاتحاد الدولي للعبة ميداليات اليوم الثالث للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى بسبع ميداليات لكل فريق موزعة خمس ميداليات للفرسان وميدالية للمدرب وميدالية لرئيس الفريق .
يعقبها الإعلان الرسمي عن الفائز بالبطولة الشاطئية الدولية الأولى لالتقاط الأوتاد من خلال إجمالي رصيده النقاطي التي حصدها في 18 شوط التي أقيمت في أيام البطولة الثالثة ليتوج بسبع ميداليات وكأس البطولة .

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
39 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل