الأحد 22-04-2018 17:38:03 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

شباب رخمه يكتسح أهلي صنعاء في بطولة الشهيد هلال لكرة اليد

الثلاثاء 07 مارس - آذار 2017 الساعة 09 صباحاً / 26 سبتمبرنت: متابعات
عدد القراءات (1702)

ا نطلقت صباح الأمس على صالة الرواد بالنادي الأهلي بصنعاء منافسات بطولة كأس الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال لكرة اليد التي ينظمها اتحاد اللعبة خلال الفترة (4-9) مارس الجاري بمشاركة أندية أهلي صنعاء و22 مايو وشباب رخمة والفتح من المحويت، والتي تقام بنظام الدوري (الكل مع الكل).

وفي مباراة الافتتاح تمكن فريق نادي 22مايو من خطف أول نقطتين إثر فوزه على فريق فتح المحويت بصعوبة في مباراة متكافئة في شوطيها انتهت ب 26 نقطة لمايو مقابل 24 الفتح، شوط المباراة الأول سار كما يحب الفريقان من ناحية التبادل الهجومي وتسجيل النقاط حيث يتقدم لاعبو مايو ليعود لاعبو الفتح للتساوي معهم ولولا نتيجة هذا الشوط الذي حسمه مايو ب14مقابل 11 لكان فتح المحويت الأفضل خاصة انه حسم نتيجة الشوط الثاني ب13مقابل 12 نقطة..

وفي اللقاء الثاني ارسل لاعبو شباب رحمه رسالة قوية منذ البداية بتحقيق فوز كبير جاء على حساب أهلي صنعاء بنتيجة 33نقطة مقابل 18 نقطة..

حيث بدأ لاعبو الأهلي بالتسجيل والتقدم الأمر الذي جعل شباب رخمه ينتفض حاسما الشوط الأول ب 15 مقابل 8 ما عزز لديهم إمكانية مضاعفة الغلة في الشوط الثاني وتواصل تقدمهم رغم محاولات الأهلي البائسة لمجاراتهم..

يدير لقاءات البطولة الحكام نضال الصراحة ، أمين بسباس، حسين العمودي وعبداللطيف إسحاق ويشرف عليهم أمين عام البطولة اسكندر العربي فيما يشرف على البطولة من الاتحاد الإخوان ياسين المطاع وجميل الفضلي..

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
39 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل