الأحد 22-04-2018 17:38:22 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

تأهل بايرن ميونخ وريال مدريد الى ربع نهائي أبطال اوروبا

الأربعاء 08 مارس - آذار 2017 الساعة 09 صباحاً / 26سبتمبرنت:lمتابعات
عدد القراءات (1521)


ألحق بايرن ميونيخ هزيمة مذلة أخرى بمنافسه أرسنال (5-1) في عقر داره، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ملعب "الإمارات"، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري الأبطال.
وافتتح فريق أرسنال التسجيل بواسطة لاعبه ثيو والكوت بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد في الزاوية العليا على يسار الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، عند الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.
وفتح الفريق اللندي، بذلك، باب جهنم على نفسه، فقد دك الديناصور البافاري حصونه بخمسة أهداف متتالية، بدأها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقة 55، من ضربة جزاء، ووضع زميله الجناح الهولندي الطائر آرين روبين، الفريق الألماني في المقدمة، بحلول الدقيقة 68.
وعزز البرازيلي دوغلاس كوستا تقدم الضيوف، عند الدقيقة 78، قبل أن يأتي زميله التشيلي أرتورو فيدال، ويختتم مهرجان الأهداف، بتسجيله هدفين للفريق البافاري، قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وعلى صعيد متصل تأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب مضيفه نابولي، بفوزه عليه (3-1)، في اللقاء الذي جمعهماعلى ملعب "سان باولو".
وفرض قائد فريق ريال مدريد، سيرخيو راموس، قلب الدفاع الملكي النابض، نفسه نجما للمبارة، وأثبت أنه رجل الأوقات الحرجة، بإحرازه هدفين متتاليين، في غضون 5 دقائق، (52 و57)، "بالتخصص" بتسديدتين رأسيتين بعد ضربتي زاوية، وذلك، ردا على هدف التقدم الذي أحرزه البلجيكي درايس ميرتينز، مهاجم نابولي، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية البعيدة اليمنى.
واختتم المهاجم الملكي البديل ألفارو موراتا أهداف المواجهة، بتسجيله الهدف الثالث لريال مدريد، حين كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
40 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل