الأحد 22-04-2018 17:39:25 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

النجم العالمي أميتاب باتشان يزور القاهرة

الخميس 09 مارس - آذار 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت/متابعات
عدد القراءات (1700)

وصل النجم العالمي أميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا بها دوري وابنته شويتا باتشان ناندا إلى القاهرة.
وقال سيد فؤاد، رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية: "إن زيارة الفنان العالمي أميتاب باتشان للأقصر دفعة كبيرة للسياحة والسينما في مصر خاصة مدينة الأقصر التي يقوم بزيارتها برفقة عائلته".
كما أكد سيد فؤاد، على أن مصر في الوقت الحالي تحتاج إلى كل الجهود من أجل عودة أهم قطاع بها، وهو القطاع السياحي، الذي يرتبط ارتباطا وثيقا بخفض نسبة البطالة وزيادة الدخل القومي، بالإضافة إلى القطاع السينمائي الذي يحتاج إلى كل الجهود للعودة إلى الريادة مرة أخرى.
وأضاف أنه تم وضع برنامج حافل للفنان العالمي أميتاب باتشان لتعريفه بمعالم مصر السياحية، بالإضافة إلى تكريمه في ختام فعاليات المهرجان الذي تنطلق فعالياته يوم 16 مارس/حزيران الحالي وتنتهي في 22 من نفس الشهر.
وأوضح فؤاد أنه سيتم عرض عدد من الأفلام للفنان العالمي داخل أحد المعابد بالأقصر أثناء فعاليات المهرجان تكريماً لزيارته لمصر خاصة مدينة الأقصر.
يذكر أنه من المقرر تكريم عدد من النجوم خلال فعاليات المهرجان، في مقدمتهم نيللي كريم والفنان المغربي محمد مفتاح والمخرج يسري نصرالله والمخرج الموريتاني عبدالرحمن سيساكو.

المصدر: المصري اليوم

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
41 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل