الجمعة 27-04-2018 02:07:20 ص : 11 - شعبان - 1439 هـ

وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم لمكتب برنامج الغذاء العالمي لدى بلادنا

الخميس 09 مارس - آذار 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت/
عدد القراءات (720)

التقى وزير الخارجيه المهندس هشام شرف اليوم الخميس الممثل المقيم لمكتب برنامج الغذاء العالمي لدى بلادنا السيد ستيفن اندرسون.
وقد تناول االلقاء ترتيبات برنامج زيارة المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء العالمي في روما السيدة ارثارين كازين، وذلك للفترة 11-13مارس الجاري بغرض بحث أوجه التعاون الحالي بين اليمن والبرنامج العالمي وبخاصة على صعيد توسيع المساعدات التي يقدمها لبلادنا لمواجهة الأزمه الانسانية والغذائيه المتفاقمة التي يتعرض لها شعبنا اليمني الصامد جراء العدوان السعودي وحلفائه وأذياله على بلادنا.
وستجري المسؤوله الأمميه خلال الزيارة العديد من اللقاءات بكبار مسؤولي الدوله إضافة إلى زيارات ميدانية لمواقع توزيع المساعدات الانسانيه.
وقد أكد المهندس هشام شرف استعداد حكومة الانقاذ الوطني بكافة أجهزتها تقديم الدعم اللازم للمنظمه وتسهيل كافة انشطتها بما يعزز من أدائها ويسهم في انجاح مهامها في سبيل خدمة المواطنين اليمنيين في الظروف الاستثنائية الراهنة جراء العدوان الغاشم على بلادنا.
كما أشار الوزير شرف إلى استعداد حكومة الانقاذ الوطني تسهيل الاحتياجات اللازمه للمنظمه للقيام بأعمالها فيما يتعلق بالخبراء والموظفين الذين تحتاجهم المنظمه لتنفيذ برامجها وخططها والتوسع الى أماكن كثيره اضافة إلى توفير وسائل النقل اللازمه لتحركات مسؤولي وخبراء المنظمه في العديد من المناطق وبما يوفر لهم الأمان والحمايه والسلامه المطلوبه.
وفي نهاية اللقاء جدد السيد ستيفن اندرسون ممثل المقيم لبرنامج الغذائي العالمي شكره لوزير الخارجيه وحكومة الانقاذ الوطني للجهود التي يبذلونها لتسهيل عمل البرنامج مؤكداً عزم مكتب البرنامج بذل قصارى جهده لتقديم المساعدات الانسانيه و خدمة المواطنين اليمنيين والعمل على التخفيف من معاناتهم جراء الأوضاع الصعبه التي تمر بها البلاد.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
اللجنة المنظمة تحدد ميدان السبعين في العاصمة صنعاء مكانا لتشييع الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه صباح السبت
مأرب : إصابة أربعة أطفال بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في منطقة السرحة بمديرية صرواح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب5 غارات جنوب معسكر خالد بمديرية موزع بتعز وب 3 غارات منطقة حمالة في كرش بمحافظة لحج
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة

إصابة أربعة أطفال بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان بمأرب

2018-04-26
183 ) مشاهدة
أصيب أربعة أطفال، اليوم الخميس، إثر انفجار قنبلة من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في منطقة السرحة بمديرية صرواح محافظة مأرب. واستشهد وجرح ألاف المدنيين أغلبهم أطفال جراء انفجار القنابل والذخائر العنقودية التي ألقاها طيران العدوان على مختلف المحافظات اليمنية. ووثقت منظمات أممية ودولية وجود عشرات الآلاف من القنابل العن قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل