الثلاثاء 22-05-2018 20:52:40 م : 7 - رمضان - 1439 هـ

جريمة مروعة.. إنفعل بطريقة جنونية وقتل زوجته بالفأس!

الأحد 12 مارس - آذار 2017 الساعة 12 صباحاً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1320)

أقدم رجل عراقي يبلغ من العمر 52 عاما، على قتل زوجته الأربعينية بـ”الفأس″، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي.

وقالت شرطة محافظة ذي قار جنوب العراق في بيان لها إن “المتهم (ح.م.ف) والبالغ من العمر 52 عاما أقدم على قتل زوجته المجني عليها (ح.ع.ع) والبالغة من العمر 42 عاما باستخدام فأس وسكين مطبخ”.

وأضافت أن “الحادث وقع في منطقة حي سومر بمدينة الناصرية، واعترف المتهم بقيامه بارتكاب جريمته إثر انفعال هستيري حيث كان مصرا على ارتكاب جريمته، والذي ادعى في جانب من أقواله أن مشادة كلامية حدثت بينه وبين زوجته المجني عليها”.

وادعى المتهم وفق البيان، أن “زوجته قامت بسبه وشتمه والتجاوز عليه بكلام غير لائق” وأنها “حاولت قتله بواسطة سكين واستطاع ولده منعها وأخذ السكين منها، وبعد هذا الحادث قرر المتهم قتلها وقام بتحضير أداة القتل، سكين وفأس″.

وجاء في البيان أنه “ضربها بالسكين في منطقة الظهر وهربت وعند محاولتها الهروب سقطت منه السكين، فضربها بالفأس على رأسها وعند سقوطها على الأرض عاد وضربها أكثر من مرة وقام بتهشيم وجهها بالكامل”.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مدفعية الجيش واللجان تدك تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في الحثيرة والطوال بجيزان وشمال صحراء ميدي
محكمة تركية تقضي بالسجن المؤبد ل104متهمين بمحاولة الانقلاب الفاشلة عام 2016
الجيش السوري يعلن تطهير الغوطتين الشرقية والغربية لدمشق من المسلحين التكفيريين بشكل كامل
الحديدة: طيران العدوان يستهدف قارباً آخر بالقرب من جزيرة الطرفة وأنباء عن ضحايا
الحديدة:استشهاد صياد وجرح آخروفقدان 3باستهداف العدوان قاربهم قرب جزيرةالطرفة
الجيش السوري يستعيد السيطرة الكاملة على منطقة الحجر الأسود جنوب دمشق

قصف صاروخي ومدفعي وغارات للعدوان تخلف أضرارا في صعده

2018-05-22
194 ) مشاهدة
استهدف جيش العدو السعودي مساء الاثنين بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية متفرقة من مديريتي شدا ومنبه ما أدى إلى وقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين. وشن طيران العدوان 12 غارة على مديريتي كتاف وباقم, حيث استهدف بخمس غارات منطقة الفرع في مديرية كتاف وبخمس غارات مناطق متفرقة في مديرية باقم, ودمر بغارة منزل مواطن وقصف بغارة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل