الأحد 22-04-2018 17:39:04 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

منتخب اليمن يحرز برونزية السيف في البطولة الدولية الشاطئية لالتقاط الأوتاد

الأحد 12 مارس - آذار 2017 الساعة 09 صباحاً / 26 سبتمبرنت: متابعات
عدد القراءات (1772)

واصل فرسان المنتخب الوطني للفروسية تألقهم في البطولة الشاطئية الدولية الأولى لإلتقاط الأوتاد المقامة في سلطنة عمان بحصدهم المركز الثالث والميدالية البرونزية امس السبت في سباقات السيف.

وأحرز فرسان المنتخب الوطني البرونزية في سباقات الإلتقاط التي جرت في (سيف ووتد) للفردي والفرقي بحصدهم 5 . 105 نقطة، خلف منتخب مصر الذي نال فضية المركز الثاني برصيد 116 نقطة، فيما ذهبت الميدالية الذهبية إلى منتخب العراق بحصده 122 نقطة.

وبفوزه بالبرونز أضاف المنتخب الوطني للفروسية الميدالية الثانية له في البطولة التي ينظمها الإتحاد الدولي لإلتقاط الأوتاد وتستمر حتى الاثنين المقبل، بعد أن حقق فضية المركز الثاني في سباقات الإلتقاط بالرمح التي جرت أمس في افتتاح البطولة.

وتتواصل غدا الأحد منافسات البطولة بإقامة سباقات الإلتقاط من (حلقتين ووتد بالرمح) من شوطين، و(قطع ليمونتين ووتد بالسيف) من شوطين أيضا إضافة إلى سباقات التتابع (طابور هندي) للفرقي من شوطين، وفي حال التعادل يقام شوط ترجيحي واحد على وتد 2.5سم، فيما سيتم تحديد الفائزين الأوائل بحسب النقاط.

وضمت قائمة المنتخب الوطني المشارك في البطولة الدولية سبعة فرسان هم توفيق الطويل، وبلال الصبري، جلال اليوسفي، مراد الفتيي، جهاد الفايق، محمد القملي وجمال الطويل، تحت إشراف المدرب الوطني فيصل الدبأ ومساعده محمد شذان.

يذكر أنه يشارك في البطولة سبعة منتخبات هي اليمن ومصر وجنوب أفريقيا والعراق والأردن والسودان و عمان المضيفة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف
لحج:مصرع وإصابةعددمن المرتزقة في عمليةهجومية للجيش واللجان في منطقةكرش

طيران العدوان يواصل غاراته الإجرامية مستخدما القنابل العنقودية

0000-00-00
41 ) مشاهدة
واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي أمس السبت شن غاراته الإجرامية على مختلف المحافظات باستخدام القنابل العنقودية و الضوئية ، فيما استهدف جيش العدو المناطق الحدودية بالقذائف الدخانية والقصف الصاروخي والمدفعي ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين وأوضح مصدر عسكري أن مواطنين اثنين أصيبا بقصف صاروخي سعودي على مديرية رازح الحدود قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل