الأربعاء 20-06-2018 02:44:03 ص : 6 - شوال - 1439 هـ

اختتام دورتين لعدد من أركانات وضباط ومنتسبي التوجيه المعنوي

الأحد 19 مارس - آذار 2017 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (375)

اختتمت بصنعاء دورتان تنشيطيتان الأولى دورة الشهيد اللواء الركن علي بن علي الجايفي ودورة الشهيد العميد الركن حسن الملصي والتي نظمتهما دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة .
شارك في الدورتين عدد من أركانات ورؤساء شعب التوجيه المعنوي في القوى والمناطق والوحدات وعدد من رؤساء شعب وضباط ومنتسبي دائرة التوجيه المعنوي.
وفي الاختتام أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي إلى ما مثلته الدورتين لكوادر التوجيه المعنوي من إضافة وتعزيز للقدرات بما من شأنه تعزيز جبهات الصمود والمواجهة مع العدوان كون التوجيه المعنوي ركيزة مهمة للجبهة الإعلامية والقتالية.
وأشاد بدور المقاتلين الأبطال في مختلف جبهات الشرف والبطولة وما يسطرونه من ملاحم بطولية في الذود عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.
فيما أشار مدير دائرة التدريب العسكري العميد علي مجلي إلى أهمية انعقاد مثل هذه الدورات التنشيطية ودورها في صقل مهارات ومعارف وخبرات الضباط لتعزيز الأداء وجودة العمل العسكري التخصصي بما يخدم العمل في القوات المسلحة خلال هذه المرحلة الحساسة .. مشددا على ضرورة عكس مضامين الدورة وتطبيقها على الواقع العملي.
ولفت إلي ان دائرة التدريب العسكري قد قامت بوضع خطة متكاملة لعقد مثل هذه الدورات التدريبية وبصورة مستمرة مواكبة لتطورات ومتطلبات المرحلة الراهنة.
بدوره أشار الرائد نبيل السياغي في كلمة المشاركين إلى مدى الاستفادة التي تلقوها من خلال المحاضرات التي كرست خلال فعاليات الدورتين .. معبرا باسم المشاركين عن الشكر والتقدير والامتنان لكل من ساهم وساند وأعد للدورتين في ظل ظروف استثنائية تمر بها البلاد.
وفي ختام الحفل وزع مدير التوجيه المعنوي ومدير دائرة التدريب الشهادات والهدايا على المشاركين.
تخلل الحفل الذي حضره عدد من رؤساء الشعب التخصصية بدائرة التوجيه المعنوي، قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين . 


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي بصاروخ نوع قاهرتوام
مصرع 30 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ72 ساعة الماضية
مصدر في سلاح الجو المسير يؤكد بأن العملية التي نفذها في الساحل الغربي أصابت أهدافها بدقة.
سلاح الجو المسير يشن عدداًً من الغارات على تجمعات الغزاة والمرتزقة في جبهة الساحل الغربي
الإعلام الحربي لحزب الله: سقوط طائرة مسيرة صهيونية في جنوب سوريا
القوة الصاروخية تستهدف شركة أرامكو في أبها بعسير بصاروخٍ باليستيٍ من طراز بدر1

طيران العدوان يشن أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة

2018-06-19
279 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة الدولي, وأوضح مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على مطار الحديدة مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي. من جهته قال مصدر عسكري إن طيران العدوان شن منذ أمس غارات مكثفة على مطار الحديدة ما أدى إلى تدمير بنية المطار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل