الأحد 22-04-2018 19:09:04 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

وزير الخارجية يلتقي الممثل المقيم لمنظمة الهجرة الدولية لدى اليمن

الأحد 19 مارس - آذار 2017 الساعة 07 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (397)

التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبد الله اليوم بصنعاء الممثل المقيم لمنظمة الهجرة الدولية لدى اليمن لوران دوبوك .
تطرق اللقاء إلى الجريمة الشنعاء التي ارتكبها العدوان السعودي باستهداف قارب يحمل لاجئين ومهاجرين أفارقة في طريقهم الى دوله شقيقة من شاطئ الحديدة.
وأدان وزير الخارجية بشدّه هذه الجريمة التي راح ضحيتها أبرياء تقطعت بهم السبل في جريمة تتنافى مع القيم والقوانين والمعايير الإنسانية .. مؤكداً أن هذه الجريمة استمراراً لجرائم العدوان السابقة على الصياديين اليمنيين في نفس المنطقة.
وأشار إلى أن حكومة الإنقاذ الوطني وجهت بتقديم كافة سبل العناية والرعاية للناجيين من هذه المجزرة في مراكز الإيواء المؤقتة التي يتواجدون فيها في الوقت الحالي.
ودعا الوزير شرف إلى إجراء تحقيق دولي مستقل ومحايد في هذه الجريمة، إضافة إلى البعثة التي يتوقع قدومها للتحقيق من مجلس الأمن الدولي في هذه الحادثة.
من جانبه ثمن الممثل المقيم لمنظمة الهجرة الدولية الدعم المقدم من السلطات اليمنية ممثلة بحكومة الإنقاذ الوطني وكذا تقديره لكافة أوجه الدعم والتعاون مع مكتب المنظمة في صنعاء في سبيل إنجاح مهامه.


كلمات دالّة

أخبار عاجلة
حجة : طيران العدوان يستهدف منزل المواطن علي صديق في منطقة الجر ما أدى الى استشهاد أسرته بالكامل
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف

استشهاد أسرة كاملة بغارات للعدوان على منزل في حجة

0000-00-00
66 ) مشاهدة
استشهدت اليوم الأحد أسرة بكاملها إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الجربمحافظة حجة, وأفادت مصادر محلية أن طيران العدوان شن غارتين استهدفتا مزرعة بمنطقة الجر في مديرية عبس ما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى, حيث استهدفت إحدى الغارتين منزل المواطن علي صديق ما أدى لاستشهاد أسرته بالكامل. الى ذلك, أصيب ست قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل