الثلاثاء 24-04-2018 06:10:39 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

فريق حقوقي وإعلامي يطلع على التشوهات الخلقية لبعض الأطفال بمستشفى السبعين

الأربعاء 22 مارس - آذار 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (2033)




اطلع فريق حقوقي وإعلامي اليوم خلال زيارته لمستشفى السبعين للطفولة بأمانة العاصمة، على التشوهات الخلقية لبعض حالات الأطفال بالمستشفى.
وتأتي زيارة الفريق الحقوقي والإعلامي لمستشفى السبعين للطفولة بهدف رصد وتوثيق الحالات المصابة بالتشوهات الخلقية التي تضاعفت مؤخرا في عدد من المناطق التي يستهدفها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بغارات شديدة الإنفجار وعنقودية محرمة دوليا.

وأكد الفريق الحقوقي والإعلامي أن زيارته والإطلاع على حالات التشوهات الخلقية للأطفال بهدف رصد وتوثيق تلك الحالات بهدف إطلاع الرأي العام الدولي والعربي ومطالبة المنظمات العالمية بإجراء تحقيق عاجل في هذا الجانب.

فيما أكد الأطباء أن الحالات المصابة بالتشوهات الخلقية تضاعفت في الآونة الأخيرة بالمناطق التي تعرضت لأكثر الغارات التي شنها طيران العدوان في صعدة وحجة والحديدة وتعز.

يذكر أن مستشفيات الجمهورية عاجزة عن تشخيص أسباب إصابة المواليد بتلك الأعراض والتشوهات الخلقية التي تصاب المواليد وهم في بطون الأمهات، كما هي عاجزة عن علاجهم بسبب نقص الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل والأجهزة الطبية جراء العدوان والحصار.

































كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
191 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل