الإثنين 18-06-2018 10:26:23 ص : 4 - شوال - 1439 هـ

رئيس المجلس السياسي الأعلى يبعث رسالة شكر لمنظمي فعالية الذكرى الثانية للصمود في مواجهة العدوان

الأحد 26 مارس - آذار 2017 الساعة 04 مساءً / 26سبتمبرنت:
عدد القراءات (663)

بعث الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى رسالة شكر وتقدير للجان المنظمة لفعالية الذكرى الثانية للصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا التي أقيمت بنجاح اليوم في ميدان السبعين بصنعاء بحضور جماهيري وشعبي استثنائي.

 

وأعرب رئيس المجلس عن الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن القيادة السياسية والمجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس المجلس وأعضائه لما حققته اللجان التنظيمية والأمنية والإشرافية والإعلامية والخدمية من نجاح باهر في تنظيم الفعالية الجماهيرية الحاشدة وتأمينها وسلامة التخطيط وتوزيع المداخل والمخارج وتحقيق الانسياب السليم في الطرق وعدم إعاقة حركة السير الطبيعية.

 

وأوضح أن التنظيم للفعالية عكس صورة من صور التحدي والثبات وانسجام العمل الطوعي و الرسمي وتكامل الأدوار في ظل ظروف راهن العدوان و أدواته على أن الشعب اليمني سيصل فيها إلى مراحل متدنية في كل المجالات فإذا باليمن تخرج أجمل ما فيها وتتطهر من كثير من مشكلاتها وتحقق التكامل والتعاون بين أبنائها بوعيهم بحقيقة العدوان وبالعدو التاريخي لليمن وشعبه وللأمة والعروبة والإسلام.

 

وكرر رئيس المجلس شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الفعالية الجماهيرية وتنظيم الحشد الفريد من نوعه ولكل من ساهم في إيصال صوت الشعب اليمني ورسالته إلى العالم من رجال الصحافة والإعلام ووكالات الأنباء والفضائيات الحرة وغير الملوثة بالمال السعودي والنفوذ الامريكي المدنس بدماء الأبرياء في العالم.

 

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
الحديدة: أنباء عن ضحايا من المواطنين باستهداف طيران العدوان منزلهم في منطقة المنظر بمديرية الحوك
الحديدة : طيران العدوان يستهدف بغارة مسجدا في خط الكورنيش بمديرية الميناء
القوة الصاروخية تطلق صاروخ بدر 1 الباليستي على معسكر مستحدث شرق جيزان
لحج: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات المرتزقة بجهة كرش وسقوط قتلى منهم
عددكبير من القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير آليات بغارات سلاح الجو المسير التي استهدفتهم في الساحل الغربي
وكيل هيئةالطيران المدني ومديرمطارالحديدة ينفيان ما تردد عن سيطرةقوات العدوان على المطار

35 غارة لطيران العدوان على مطار الحديدة والمزرق وفج حرض

2018-06-17
396 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم أكثر من 20 غارة على مطار الحديدة الدولي من بعد ظهر اليوم., كما شن أكثر من 15 غارة على منطقتي المزرق وفج حرض بمحافظة حجة قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل