الخميس 21-06-2018 01:34:54 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

فعالية بجامع الجند بتعز بذكرى دخول أهل اليمن الإسلام

الجمعة 31 مارس - آذار 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (2219)

نظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة تعز اليوم فعالية بذكرى دخول أهل اليمن الإسلام وتأسيس جامع الجند على يد الصحابي الجليل معاذ بن جبل بحضور نائب وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ فؤاد ناجي ووكيل محافظة تعز محمد الشوافي.

وكانت قد إقيمت بجامع الجند خلال اليومين الماضيين ندوات ومحاضرات دينية وتوعوية من قبل أصحاب الفضيلة العلماء والمشائخ ركزت على حرمة دم المسلم وعرضه وماله.

ودعت الندوات أهل العقد والحل من علماء اليمن ووجاهاتها إلى العمل على توحيد الصف وتعزيز الاصطفاف الوطني ومعالجات الإشكاليات.

كما ركزت على ضرورة تجسيد روح التكافل الإجتماعي والتسامح ورفض العنف والتعصب الأعمى الذي يستهدف النسيج الإجتماعي للشعب اليمني.

وأوضح مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بتعز محمد العلفي أن الفعالية تقام سنويا احتفاء بتأسيس جامع الجند على يد الصحابي الجليل معاذ بن جبل ونشر تعاليم الدين الإسلامي.

وأشار إلى أن تم خلال الفعاليات المصاحبة لهذه الذكرى مناقشة المواضيع التي تهم حاضر الأمة ومستقبلها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار.

سبأ




كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
176 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل