الثلاثاء 24-04-2018 06:11:51 ص : 8 - شعبان - 1439 هـ

وزارة الإعلام والمؤسسات والقطاعات الإعلامية تنعي وكيل الوزارة لشؤون الصحافة

الأحد 09 إبريل-نيسان 2017 الساعة 06 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (584)

نعت وزارة الإعلام ومؤسساتها وقطاعاتها الإعلامية التابعة لها الشهيد البطل عبدالله يحيى عبدالله المؤيد وكيل وزارة الإعلام لشؤون الصحافة الذي إستشهد بمنطقة المخا بمحافظة تعز أثناء دفاعه ومقاومته للعدوان الصهيو سعودي أمريكي الغاشم ومن حالفه من المرتزقة والمنافقين.
وأشار بيان نعي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه إلى أن الشهيد تميز بالقدرات العالية وتميزه بالأخلاق والصفات الحميدة بين زملاءه ومرؤوسيه .
وعدد بيان النعي مناقب الشهيد الإعلامي المؤيد والذي تقلد عدد من المناصب القيادية والإدارية وكان أبرزها رئيسا للجنة الثورية بوزارة الإعلام ثم وكيلا لوزارة الإعلام لشؤون الصحافة.

وأكد البيان أن الشهيد البطل أفنى حياته في المجال الصحفي والإعلامي والتضحية المتميزة في الدفاع عن الوطن ضد الغزاة والمستعمرين وأيضا الدفاع عن المتميز ضد العدوان الصهيو سعودي أمريكي الغاشم والمنافقين والمرتزقة والعملاء في الداخل والخارج.
وعبر البيان عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهيد في هذا المصاب .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون " .

  

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
إطلاق صاروخ باليستي نوع قاهر 2 إم على تجمعات الغزاة والمرتزقة في المخاء
حجة: شهداء وجرحى جراء غارة لطيران العدوان استهدفت محطة وقود في مديرية عبس
مجلس الدفاع الوطني: اليمن اليوم أكثر قوة وصموداً وثباتاً في مواجهة العدوان
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في برقية عزاء للشعب في استشهاد الرئيس الصماد: هذه الجريمة والجرائم الأخرى لن تمر دون محاسبة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الشعب يرى في تضحية الرئيس الشهيد حافزاً نحو المزيد من العطاء والصمود وتعزيز الجبهة الداخلية
مجلس الدفاع الوطني يعلن حالة الاستنفار ورفع الجاهزة القصوى

محافظ حجة ومسئول الهلال الأحمر يطلعان على مسرح جريمة حفل زفاف بني قيس

2018-04-23
191 ) مشاهدة
زار محافظ حجة هلال عبده الصوفي مسرح المجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بمنطقة الراقة في مديرية بني قيس والتي إستهدفت حفل زفاف بالمنطقة وراح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى. ووجه المحافظ الصوفي المرافق الصحية بإعلان حالة الاستنفارالقصوى وتقديم خدمات الرعاية الصحية اللازمة للمصابين والجرحى .. مؤكدا قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل