الإثنين 28-05-2018 04:25:40 ص : 13 - رمضان - 1439 هـ

روما يواصل مطاردته ليوفنتوس.. وهزيمة مفاجئة لانترناسيونالي

الأحد 09 إبريل-نيسان 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1397)

واصل روما مطاردته ليوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفوزه 3-صفر على مضيفه بولونيا يوم الأحد بينما منيت آمال انترناسيونالي الأوروبية بانتكاسة عقب هزيمته 2-1 خارج ملعبه أمام كروتوني المتواضع.

والفوز هو الخامس فقط لكروتوني هذا الموسم وحتى الآن هو أبرز ما حققه الفريق القادم من كالابريا الذي يلعب في دوري الأضواء لأول مرة في تاريخه.

وبقي روما بفارق ست نقاط خلف يوفنتوس الذي هزم كييفو 2-صفر يوم السبت. ويتبقى لكل فريق سبع مباريات من ضمنها مواجهة بينهما بالاستاد الأولمبي يوم 14 مايو أيار.

ووضع فيدريكو فاتسيو روما في المقدمة من مدى قريب في الدقيقة 26 وأضاف محمد صلاح هدفا آخر عندما تلقى تمريرة ايدن جيكو قبل أن يضع الكرة في الشباك من فوق الحارس أنطونيو ميرانتي.

وأكمل جيكو الثلاثية في الدقيقة 75 بعد أن سدد في الشباك الخالية اثر تمريرة من دييجو بيروتي محرزا هدفه 24 هذا الموسم ليتقاسم صدارة قائمة الهدافين.

وتمكن كروتوني من إسقاط انترناسيونالي بهدفين من المهاجم دييجو فالتشينيلي في غضون أربع دقائق بالشوط الأول.

وسجل فالتشينيلي من ركلة جزاء احتسبت بسبب لمسة يد ضد جاري ميديل في الدقيقة 19 ثم كسر مصيدة التسلل ليتلقى تمريرة مارتشيلو تروتا ويضع الكرة في الشباك من فوق الحارس سمير هاندانوفيتش.

وقلص دانيلو دامبروسيو الفارق لانترناسيونالي في الشوط الثاني لكن كروتوني صمد ليحقق فوزا تاريخيا عزز به آماله في تفادي الهبوط.

وبقي كروتوني في مراكز الهبوط لكنه يتأخر الآن بثلاث نقاط فقط عن إمبولي ومنطقة الأمان.

وتراجع انترناسيونالي إلى المركز السابع خارج المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي وهو ما يزيد الضغط على المدرب ستيفانو بيولي.

وتقدم ميلانو على جاره إلى المركز السادس بفوز سهل 4-صفر على باليرمو صاحب المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة ويبدو في طريقه للهبوط.

وعوض فيورنتينا تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع مضيفه سامبدوريا وسجل اندريا بيلوتي مهاجم تورينو هدفه 24 هذا الموسم في فوز فريقه 3-2 على كالياري.



رويترز 

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية
عسير: سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار الزحف قبالة منفذ علب
انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس بحيزان وقبالة منفذ علب بعسير
السيد عبد الملك الحوثي: تكتيك العدو في الساحل تكتيك صبياني سيسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي وهم يشرفون عليها والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها
مصدر بوزارة الدفاع: قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في مفرق الوازعية على تحصينات العدو ومواقعه انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع والسيطرة النارية على خط الإمداد في موزع والوازعية

41 شهيداً وجريحاً ضحايا مجازر جديدة للعدوان في عدة محافظات

2018-05-27
208 ) مشاهدة
واصل العدوان الأمريكي السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال . وأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان على ورشة صيانة للسيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي...عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بكسرزحفين لهم في جيزان وشمال صحراء ميدي...تدمير5مدرعات وآليات للمرتزقةومقتل أعدادمنهم بكسرزحف لهم بالساحل الغربي