الإثنين 28-05-2018 04:26:47 ص : 13 - رمضان - 1439 هـ

فالنسيا الاسباني إن المهاجم الايطالي سيموني زازا انضم اليه بشكل دائم قادما من يوفنتوس

الإثنين 10 إبريل-نيسان 2017 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت/
عدد القراءات (1420)


(رويترز) - قال نادي بلنسية المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم الاثنين إن المهاجم الإيطالي سيموني زازا انضم إليه بشكل دائم قادما من يوفنتوس بعد يوم من تسجيل اللاعب لثنائية في انتصار 3-1 على مضيفه غرناطة ليرفع رصيده إلى أربعة أهداف منذ الانضمام على سبيل الإعارة في يناير كانون الثاني.
وقال بلنسية في بيان "سيصبح سيموني زازا لاعبا دائما في بلنسية اعتبارا من الأول من يوليو وسيستمر التعاقد حتى يونيو 2021 طبقا للاتفاق مع يوفنتوس."
وأعار يوفنتوس زازا إلى بلنسية في يناير حتى نهاية الموسم بعد ستة أشهر كارثية قضاها على سبيل الإعارة مع وست هام يونايتد.
وذكرت وسائل إعلام إسبانية وقتها أن من ضمن شروط عقد الإعارة بند يجبر بلنسية على الحصول على خدمات اللاعب بشكل دائم مقابل 16 مليون يورو (16.9 مليون دولار) إذا خاض زازا عشر مباريات في الدوري.
وخاض زازا مباراته العاشرة أساسيا أمام غرناطة يوم الأحد وسجل هدفين في غضون دقيقتين ليضع بلنسية في المقدمة 2-صفر بعد 21 دقيقة في انتصار كبير 3-1.
وسجل المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 25 عاما هدفه الأول مع بلنسية في انتصار 2-صفر على اتليتيك بيلباو في فبرابر شباط كما هز الشباك في انتصار 2-1 على ريال مدريد المتصدر في مباراته التالية.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية
عسير: سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار الزحف قبالة منفذ علب
انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس بحيزان وقبالة منفذ علب بعسير
السيد عبد الملك الحوثي: تكتيك العدو في الساحل تكتيك صبياني سيسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي وهم يشرفون عليها والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها
مصدر بوزارة الدفاع: قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في مفرق الوازعية على تحصينات العدو ومواقعه انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع والسيطرة النارية على خط الإمداد في موزع والوازعية

41 شهيداً وجريحاً ضحايا مجازر جديدة للعدوان في عدة محافظات

2018-05-27
210 ) مشاهدة
واصل العدوان الأمريكي السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال . وأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان على ورشة صيانة للسيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي...عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بكسرزحفين لهم في جيزان وشمال صحراء ميدي...تدمير5مدرعات وآليات للمرتزقةومقتل أعدادمنهم بكسرزحف لهم بالساحل الغربي