الإثنين 28-05-2018 04:26:11 ص : 13 - رمضان - 1439 هـ

يوفنتوس يجددعقدديبالاحتى عام حتى 2022 براتب سنوي 7.5 ملايين يورو

الخميس 13 إبريل-نيسان 2017 الساعة 03 مساءً / 26سبتمبرنت/
عدد القراءات (1807)


أعلن نادى يوفنتوس الإيطالي اليوم الخميس عن توصله لإتفاق مع نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا من أجل تجديد عقده حتى عام 2022.
قال بيان النادى الإيطالي أنه تم التوصل إلى إتفاق بين جوزيبى ماروتا المدير الرياضى للنادى ووكيل أعمال اللاعب على تجديد عقده 5 سنوات جديدة لينتهى عقده فى عام 2022.
وأعرب النجم الأرجنتيني فى تصريحات لموقع النادى عن سعادته بتجديد عقده لمدة 5 سنوات، وأشعر بالفخر كونى أحد أعضاء هذا النادى الكبير، فهذا الأسبوع خاص بالنسبة لى السعادة تغمرنى من أجل الفريق والجماهير.
أضاف ديبالا أن اللعب لنادى كبير مثل يوفنتوس كان دائما حلما لى منذ الصغر، فاليوم الذى قمت بالتوقيع على عقود انضمامى ليوفنتوس لا ينسى.
وأشار نجم هجوم اليوفى إلى أن هناك طموحات كبيرة أمامه يسعى لتحقيقها فى المستقبل، أتمنى الاستمرار فى العمل الجاد والتتويج بالعديد من البطولات مع هذا النادى.
وعن الفوز على برشلونة قال ديبالا أننا كنا جاهزين ومتحمسين لتلك المواجهة ولذلك حققنا تلك النتيجة، وأشار إلى أن الهدف الثانى له فى مرمى الفريق الكتالونى كان الاصعب بالنظر إلى مكانى فى الملعب. 
وكان يوفنتوس قد تعاقد مع النجم الأرجنتيني فى يوليو عام 2015 قادما من نادى باليرمو، وخاض النجم الأرجنتيني 81 مباراة سجل خلالهم 39هدفا وتوج بلقب الدوري، الكأس وكأس السوبر الإيطالي.   
وتأتى هذة الخطوة من يوفنتوس بتجديد عقد باولو ديبالا لحماية اللاعب من إغراءات عملاقى الكرة الإسبانية



كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية
عسير: سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار الزحف قبالة منفذ علب
انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس بحيزان وقبالة منفذ علب بعسير
السيد عبد الملك الحوثي: تكتيك العدو في الساحل تكتيك صبياني سيسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي وهم يشرفون عليها والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها
مصدر بوزارة الدفاع: قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في مفرق الوازعية على تحصينات العدو ومواقعه انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع والسيطرة النارية على خط الإمداد في موزع والوازعية

41 شهيداً وجريحاً ضحايا مجازر جديدة للعدوان في عدة محافظات

2018-05-27
208 ) مشاهدة
واصل العدوان الأمريكي السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال . وأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان على ورشة صيانة للسيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي...عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بكسرزحفين لهم في جيزان وشمال صحراء ميدي...تدمير5مدرعات وآليات للمرتزقةومقتل أعدادمنهم بكسرزحف لهم بالساحل الغربي