الإثنين 28-05-2018 04:27:15 ص : 13 - رمضان - 1439 هـ

ميلان يخطف تعادلا قاتلا من غريمه التقليدي إنتر ميلان 2- 2ببطولة ايطاليا للقدم

السبت 15 إبريل-نيسان 2017 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (1400)



– خطف ميلان تعادلا قاتلا من غريمه التقليدي، إنتر ميلان، في ديربي الغضب بين الفريقين العريقين، بأول ديربي بعد أن أصبح الفريقين مملكوين من قبل شركتين صينيتين، ما جعل المباراة تقام في وقت مبكر من السبت، كي تستطيع الجماهير الصينية متابعتها، وذلك بعد أن سجل الميلان هدف التعادل الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بهدفين مقابل هدفين.
لم تخلف هذه المباراة الكبيرة بوعودها ولم تخيب آمال عشاق الفريقين، إذ تقدم الإنتر أولا عند الدقيقة 36 عبر الإيطالي المخضرم أنتونيو كاندريفا، بعد خطأ مشترك بين مدافع الميلان ماتيا دي تشيليو وحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما.
لم يرض الفريق الأزرق والأسود أن ينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدف وحيد، بل أضاف الهدف الثاني عبر اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للإنتر.
وفي الشوط الثاني، انتفض "الروسونيري" الذي ودع رئيسه الأسطوري، سيلفيو بيرسلكوني، الجمعة، ليسجل الهدف الأول عند الدقيقة 83، عبر الإيطالي أليسيو رومانيولي.
أعطى الحكم دانييلي أورساتو، خمس دقائق كوقت بدل ضائع، ليتحصل الميلان على ركلة ركنية، نفذت بشكل مميز وأكملها الكولومبي كريستيان زاباتا، في المرمى، ليهدي فريقه تعادلا قاتلا ومميزا، وتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما.
وبهذه النتيجة، وصل الميلان إلى نقطته رقم 58، محتلا المركز السادس، في حين حقق الإنتر نقطته رقم 56، في المركز السابع في "الكالتشيو".
يذكر أن هذا هو الديربي الثاني على التوالي، الذي ينتهي بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، إذ انتهت مباراة الذهاب خلال الموسم الحالي بنفس النتيجة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية
عسير: سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار الزحف قبالة منفذ علب
انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس بحيزان وقبالة منفذ علب بعسير
السيد عبد الملك الحوثي: تكتيك العدو في الساحل تكتيك صبياني سيسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي وهم يشرفون عليها والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها
مصدر بوزارة الدفاع: قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في مفرق الوازعية على تحصينات العدو ومواقعه انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع والسيطرة النارية على خط الإمداد في موزع والوازعية

41 شهيداً وجريحاً ضحايا مجازر جديدة للعدوان في عدة محافظات

2018-05-27
210 ) مشاهدة
واصل العدوان الأمريكي السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال . وأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان على ورشة صيانة للسيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي...عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بكسرزحفين لهم في جيزان وشمال صحراء ميدي...تدمير5مدرعات وآليات للمرتزقةومقتل أعدادمنهم بكسرزحف لهم بالساحل الغربي