السبت 26-05-2018 01:19:38 ص : 11 - رمضان - 1439 هـ

الهيئة العليا للأدوية تقر تجهيز قائمة أسعار لأكثر من ألف صنف

الإثنين 17 إبريل-نيسان 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1351)

أقر اجتماع عقد في الهيئة العليا للأدوية برئاسة رئيس الهيئة الدكتور محمد المداني تجهيز قائمة أسعار لأكثر من ألف صنف دوائي متداول وبما يتناسب مع أسعار الصرف وإشهارها رسميا.

كما أقر الاجتماع الذي ضم إدارات الرقابة والتسعيرة ، الصناعة المحلية ، الشؤون القانونية ، مفتشي الرقابة إحالة المخالفين إلى الشؤون القانونية واتخاذ الإجراءات اللازمة مع إرفاق التقارير الميدانية المرفوعة من إدارة الرقابة والتفتيش وإحالتها إلى الجهات القضائية المختصة.

وناقش الاجتماع آلية التظلمات وضبط التسعيرة الدوائية من خلال الفواتير والمرفقات والحد من التلاعب بأسعار الأدوية واستغلال حاجة المواطن خاصة في ظل الظروف التي تمر بها اليمن جراء العدوان وحصاره الجائر .

وفي الاجتماع وجه رئيس الهيئة العليا للأدوية إدارة الصناعة المحلية التواصل مع المصانع المحلية لإحضار قوائم بالأسعار مختومة من الشركات ، وعدم التهاون في المهام والمسؤوليات الموكلة لكل إدارة باعتبار الهيئة جهة وطنية خدمية وتحمل على عاتقها حياة ملايين المواطنين.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أكثر من 120قتيلاومئات الجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير آليات عسكرية في تصدي الجيش واللجان لأكبر زحف للعدوان في الساحل الغربي استمريومين
مصادر محلية في تعز:سقوط قتلى وجرحى من المواطنين في سوق بيرباشاوفي حارة الدار بنيران مرتزقة العدوان
الخدمةالمدنية تهيب بكافةوحدات وأجهزة ومؤسسات الدولةموافاتهابكشوفات راتب شهر أغسطس2017
محافظ سقطرى هاشم سعدالسقطري ل26سبتمبرنت:وفاة4أشخاص و15مفقوداونزوح250أسرةوغرق سفينتين بإعصار(موكونو)
القوةالصاروخيةتدك بصاروخ بدر1 الباليستي معسكرمستحدث شرق بيرعسكربنجران
عشرات القتلى من جيش العدو السعودي ومرتزقته وتدمير 13آليةبصدزحوف لهم باتجاه جمارك حرض وشمال صحراء ميدي

استشهاد مواطنين اثنين إثر غارة لطيران العدوان بزبيد

2018-05-25
134 ) مشاهدة
إستشهد موطنان اليوم إثر غارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن طيران العدوان استهدف بغارة الخط العام بمديرية زبيد، ما أدى إلى إستشهاد مواطنين اثنين. سبـأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل