الإثنين 28-05-2018 04:26:17 ص : 13 - رمضان - 1439 هـ

قرعةكأس آسيا2018/اليمن في المجموعة الرابعة للشباب والخامسة للناشئين

الجمعة 21 إبريل-نيسان 2017 الساعة 05 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (1233)

أوقعت قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا للشباب (تحت 19 عاماً) لكرة القدم 2018 منتخب اليمن ضمن المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبات السعودية (مستضيف المجموعة)، تركمانستان، والهند.

 فيما أوقعت قرعة تصفيات بطولة كأس آسيا لفئة الناشئين (تحت 16عاماً) منتخب ناشئي اليمن في المجموعة الخامسة إلى جوار منتخبات الإمارات، قطر (مستضيف المجموعة)، وبنغلادش.

 جاء ذلك خلال حفل سحب قرعة تصفيات المسابقتين الذي أقيم اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

 ويشارك في تصفيات فئة الشباب 43 منتخباً موزعة على عشر مجموعات، حيث جرى تقسيم المنتخبات المشاركة على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 22 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 21 منتخباً، وتم تقسيم المنتخبات في كل منطقة على 5 مجموعات.

 ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للشباب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، على أن تقام منافسات التصفيات خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 8 نوفمبر المقبلين.

 وبحسب نظام القرعة تم تقسيم فرق كل منطقة على 5 مستويات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في البحرين.

 وجرى خلال القرعة توزيع المنتخبات على ثلاث مجموعات ضمت خمسة منتخبات في كل منها، وسبع مجموعات ضمت أربعة منتخبات في كل منها.

 يذكر أن بطل النسخة الماضية لكأس آسيا للشباب هو المنتخب الياباني، ووصيفه منتخب السعودية.

 وفي فئة الناشئين، يشارك في التصفيات المقبلة 45 منتخباً وزعت إلى 10 مجموعات بعد أن تم تقسيمها على منطقتين جغرافيتين: غرب آسيا (الغرب والوسط والجنوب) وتضم 23 منتخباً، وشرق آسيا (الشرق وآسيان) وتضم 22 منتخباً، حيث جرى تقسيم المنتخبات في كل منطقة على 5 مجموعات.

 ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين صاحب المركز الأول في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني من بين المجموعات العشر، على أن تجرى التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 سبتمبر القادم.

 وجرى خلال القرعة توزيع المنتخبات المشاركة على خمس مجموعات تضم خمسة منتخبات في كل منها، وخمس مجموعات أخرى تضم أربعة منتخبات في كل منها.

 يذكر أن بطل النسخة الماضية من بطولة كأس آسيا للناشئين هو المنتخب العراقي ووصيفه منتخب إيران.
سبا

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
جيزان: استهداف تجمعات للجنود السعوديين في موقع الفريضة بقذائف المدفعية
عسير: سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي خلال انكسار الزحف قبالة منفذ علب
انكسار زحفين لمرتزقة الجيش السعودي على الحوالي قبالة جبل قيس بحيزان وقبالة منفذ علب بعسير
السيد عبد الملك الحوثي: تكتيك العدو في الساحل تكتيك صبياني سيسقط أمام الثبات العسكري والتماسك الشعبي
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: معركة الساحل اتخذت بقرار أمريكي وهم يشرفون عليها والمرتزقة ليس أكثر من جنود فيها
مصدر بوزارة الدفاع: قوات الجيش واللجان نفذت عملية نوعية في مفرق الوازعية على تحصينات العدو ومواقعه انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع والسيطرة النارية على خط الإمداد في موزع والوازعية

41 شهيداً وجريحاً ضحايا مجازر جديدة للعدوان في عدة محافظات

2018-05-27
208 ) مشاهدة
واصل العدوان الأمريكي السعودي مجازره المروعة بحق الشعب اليمني وأدت إلى استشهاد وإصابة 41 مواطناً بينهم نساء وأطفال خلال الـ 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن غارتين على مبنى شركة النفط في شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم امرأة وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال . وأ قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل
عاجل :
الحديدة: شهيدان وجريح إثر غارتين لطيران العدوان على ورشة صيانة للسيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي...عشرات القتلى من مرتزقة العدوان بكسرزحفين لهم في جيزان وشمال صحراء ميدي...تدمير5مدرعات وآليات للمرتزقةومقتل أعدادمنهم بكسرزحف لهم بالساحل الغربي