الجمعة 26 مايو 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  مدير بريد ذمار : صرف 6 مليار و900 مليون ريال لأكثر من 213 ألف متقاعد مدني وعسكري خلال العام الماضي
الجمعة 21 إبريل-نيسان 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت: محمد العلوي
 
 

قال






قال مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة ذمار الاستاذ عبدالله علي الزبيدي:" أن فرع الهيية بصدد التنسيق مع الجهات الحكومية في المحافظة لغرض إستقبال البيانات والمعلومات الرئيسية لفتح حسابات   للموظفين وبقية القوى الخدمية العاملة في مختلف القطاعات وبما يمكنهم من استلام مرتباتهم عبر  الحسابات الجارية في فروع المكتب بالمحافظة.

وأوضح في تصريح لـ" 26 سبتمبرنت " أن قرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بتحويل بيانات موظفي الدولة للبريد، يأتي وفق التوجهات الأخيرة لحكومة الإنقاذ في معالجة أوضاع الرواتب للفترة السابقة والتي ستتم وفق النسب المحددة من مجلس الوزراء 30 % نقداً للمستفيد و20% سيتم إحالتها كتوفير بريدي وحسابات إدخارية والتي يمكن الاستفادة من هذه المبالغ مستقبلاً، ونسبة 50% على شكل كوبونات للتجار في المواد السلعية.

 

مشيراً أنه تم صرف معاشات المتقاعدين المدنيين والعسكريين والشهداء ولأكثر من 213 ألف عملية صرف، وبمبلغ تجاوز 6 مليار و907 مليون ريال خلال العام الماضي، وبلغ الحسابات الحكومية في محافظتي ذمار والبيضاء أكثر 196 ألف حساب وبمبلغ تجاوز الــ11 مليار و951 مليون ريال.

 

منوهاً أن بريد منطقة ذمار يحرص على التنسيق الدائم مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة فيما يخص صرف مرتبات للموظفين في القطاعات المدنية والعسكرية، والتنسيق المستمر مع البنك المركزي في مجال تغطية فروع البريد بالسيولة الممكنة في خدمة المستفيدين.

وبلغت الحوالات البريدية الصادرة أكثر من 6 ألف حوالة وبمبلغ 562 مليون ريال، وبعمولة تجاوزت 2 مليون ريال، وبلغت الحوالات النقدية بمايقارب 70 ألف حوالة وبمبلغ 2 مليار و481 مليون ريال.

وفيما يخص التوفير البريدي بلغت عملية الإيداعات عدد 1872 عملية إيداع بمايقارب 227 مليون ريال، وبلغت عدد المسحوبات من المستفيدين 3058 عملية سحب لأكثر من 254 مليون ريال، فيما بلغت عدد التحاصيل الإيرادية لشركات الاتصالات المختلفة والأنترنت والهاتف الثابت عبر البريد عدد

94 ألف و637 عملية تحصيل، وبمبلغ تجاوز 117 مليون و648 ألف ريال.

 

في حين بلغ إيداعات الحساب الجاري 17 ألف و490 عملية بأكثر من 298مليون ريال، وبلغت المسحوبات من الحسابات الجارية أكثر من 143 الف عملية سحب وبمبلغ تجاوز 6 مليار و127 مليون ريال.

 

لافتاً أن فرع الهيئة استطاع تقديم الخدمة وفق الإمكانات المتاحة في ظل الظرف الاستثنائي التي تعيشة البلاد من العدوان والوضع الإقتصادي جراء انعدام السيولة لقلة الموارد ونقل البنك المركزي،في ظل إستمرار شحة السيولة النقدية وعدم تعزيز مكاتب البريد بالسيولة اللازمة لتوفير متطلبات المستفيدين كان لها الأثر الكبير في الأداء.


 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
رئيس الهيئة العليا للأدوية : إشهار اسعار الف صنفي دوائي كمرحلة اولى لمنع التلاعب بالاسعار
استهداف تجمع للغزاة والمرتزقة شرق المخا بتعز
مسيرة الخبز الراجلة تصل خميس بني سعد في المحويت
مصرع تسعة من مرتزقة العدوان بمحافظة تعز
استشهاد 8 مواطنين وإصابة آخرين بغارات طيران العدوان خلال الساعات الماضية
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.019 ثانية
أعلى الصفحة