الثلاثاء 20-02-2018 20:43:38 م : 5 - جمادي الثاني - 1439 هـ

مدير بريد ذمار : صرف 6 مليار و900 مليون ريال لأكثر من 213 ألف متقاعد مدني وعسكري خلال العام الماضي

الجمعة 21 إبريل-نيسان 2017 الساعة 08 مساءً / 26 سبتمبرنت: محمد العلوي
عدد القراءات (529)

قال






قال مدير عام فرع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي منطقة ذمار الاستاذ عبدالله علي الزبيدي:" أن فرع الهيية بصدد التنسيق مع الجهات الحكومية في المحافظة لغرض إستقبال البيانات والمعلومات الرئيسية لفتح حسابات   للموظفين وبقية القوى الخدمية العاملة في مختلف القطاعات وبما يمكنهم من استلام مرتباتهم عبر  الحسابات الجارية في فروع المكتب بالمحافظة.

وأوضح في تصريح لـ" 26 سبتمبرنت " أن قرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بتحويل بيانات موظفي الدولة للبريد، يأتي وفق التوجهات الأخيرة لحكومة الإنقاذ في معالجة أوضاع الرواتب للفترة السابقة والتي ستتم وفق النسب المحددة من مجلس الوزراء 30 % نقداً للمستفيد و20% سيتم إحالتها كتوفير بريدي وحسابات إدخارية والتي يمكن الاستفادة من هذه المبالغ مستقبلاً، ونسبة 50% على شكل كوبونات للتجار في المواد السلعية.

 

مشيراً أنه تم صرف معاشات المتقاعدين المدنيين والعسكريين والشهداء ولأكثر من 213 ألف عملية صرف، وبمبلغ تجاوز 6 مليار و907 مليون ريال خلال العام الماضي، وبلغ الحسابات الحكومية في محافظتي ذمار والبيضاء أكثر 196 ألف حساب وبمبلغ تجاوز الــ11 مليار و951 مليون ريال.

 

منوهاً أن بريد منطقة ذمار يحرص على التنسيق الدائم مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة فيما يخص صرف مرتبات للموظفين في القطاعات المدنية والعسكرية، والتنسيق المستمر مع البنك المركزي في مجال تغطية فروع البريد بالسيولة الممكنة في خدمة المستفيدين.

وبلغت الحوالات البريدية الصادرة أكثر من 6 ألف حوالة وبمبلغ 562 مليون ريال، وبعمولة تجاوزت 2 مليون ريال، وبلغت الحوالات النقدية بمايقارب 70 ألف حوالة وبمبلغ 2 مليار و481 مليون ريال.

وفيما يخص التوفير البريدي بلغت عملية الإيداعات عدد 1872 عملية إيداع بمايقارب 227 مليون ريال، وبلغت عدد المسحوبات من المستفيدين 3058 عملية سحب لأكثر من 254 مليون ريال، فيما بلغت عدد التحاصيل الإيرادية لشركات الاتصالات المختلفة والأنترنت والهاتف الثابت عبر البريد عدد

94 ألف و637 عملية تحصيل، وبمبلغ تجاوز 117 مليون و648 ألف ريال.

 

في حين بلغ إيداعات الحساب الجاري 17 ألف و490 عملية بأكثر من 298مليون ريال، وبلغت المسحوبات من الحسابات الجارية أكثر من 143 الف عملية سحب وبمبلغ تجاوز 6 مليار و127 مليون ريال.

 

لافتاً أن فرع الهيئة استطاع تقديم الخدمة وفق الإمكانات المتاحة في ظل الظرف الاستثنائي التي تعيشة البلاد من العدوان والوضع الإقتصادي جراء انعدام السيولة لقلة الموارد ونقل البنك المركزي،في ظل إستمرار شحة السيولة النقدية وعدم تعزيز مكاتب البريد بالسيولة اللازمة لتوفير متطلبات المستفيدين كان لها الأثر الكبير في الأداء.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
مصرع وجرح أعداد كبيرة من مرتزقة العدوالسعودي وتدمير 3 آليات خلال تصدي الجيش واللجان لزحفهم الفاشل على جبلي أضيق ومحجوبة قبالة صحراء البقع
عسير: قنص اثنين من مرتزقة جيش العدو السعودي قبالة منفذ علب
جيزان:تدميرطقم عسكري سعودي في الحثيرة ومصرع طاقمه واستهداف تجمعات للجنود السعوديين في برج الخشل بالمدفعية
طيران العدوان يستهدف بأكثر من 20 غارة مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة
البيضاء: قتلى وجرحى في صفوف المرتزقةبقصف مدفعي دك تجمعاتهم وآلياتهم بمديرية مكيراس
طيران العدوان السعودي يستهدف منطقة محلي في مديرية نهم ب4 غارات
لحج : سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى من المرتزقة خلال زحفهم الفاشل باتجاه منطقة الشزنانة في القبيطة
مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة بهجوم على مواقعهم في المصلوب بالجوف وإفشال محاولة تسلل لهم في الصلو بتعز
مصرع أربعة عسكريين إماراتيين وتدمير 6 آليات في زحف فاشل للغزاة والمرتزقةعلى مفرق موزع بتعز
وكالات / مقتل جميع ركاب الطائرة الإيرانية التي تحطمت في منطقة جبلية جنوب أصفهان
اختفاء طائرة إيرانية تحمل 60راكباكانت تقوم برحلة بين مدينتي طهران وياسوج
لحج:أبطال الجيش واللجان يسيطرون على وادي صبيح ووادي شرارة في القبيطةوسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة
صعدة: إسقاط طائرة استطلاع تابعة لقوى العدوان في البقع
صعده : استشهاد 18 مواطنا بينهم نساءوأطفال بغارات العدوان التي استهدفت منطقةالعقيق بمديرية كتاف
صعدة:طيران العدوان السعودي يستهدف بـ5 غارات منطقة طخية بمديرية مجز
جرائم العدوان

طيران العدوان يشن 16 غارة على حرض وميدي وبكيل المير

2018-02-20
89 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم 16 غارة على مناطق متفرقة بمحافظة حجة. وأوضح مصدر أمني بحجة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 12 غارة على مناطق متفرقة بمديريتي حرض وميدي. وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن أربع غارات على منطقة العطن بمديرية بكيل المير. قراءه التفاصيل
عرض المزيد
سبتمبر موبايل