الخميس 21-06-2018 07:18:05 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

إجراءات إستلام وتسليم المنطقة العسكرية الرابعة بين السلف والخلف

الأحد 30 إبريل-نيسان 2017 الساعة 10 مساءً / 26 سبتمبرنت
عدد القراءات (607)

جرى بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة اليوم إجراءات الإستلام والتسليم بين القائد السلف اللواء عبدالله يحيى الحاكم والقائد الخلف اللواء عبد اللطيف حمود المهدي قائد المنطقة العسكرية الرابعة.

وفي إجراءات الإستلام والتسليم أشاد رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بوزارة الدفاع اللواء علي محمد الكحلاني بالروح المعنوية العالية والحس الأمني الرفيع الذي يتحلى به منتسبو وحدات المنطقة العسكرية الرابعة، والذين يلقنون الأعداء دروسا قاسية في ساحات الشرف والبطولة وما يسطرونه من ملاحم ومآثر بطولية في معركة الساحل الغربي دفاعا عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره من دنس ورجس الغزاة والمرتزقة.

وأكد أن طبيعة الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي من كافة أبناء الشعب اليمني وفي المقدمة أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية التصدي الحازم للغزاة والمرتزقة في كافة جبهات المواجهة.

فيما عبر اللواء عبدالله يحيى الحاكم عن الشكر والتقدير لقادة وضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية الرابعة وجهودهم التي يبذلونها في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته وحريته وكرامته.. 

متمنيا لقائد المنطقة العسكرية الرابعة التوفيق والنجاح في مهامه بما يعزز من دور القوات المسلحة في ميدان المواجهة ضد قوى الشر والعدوان.

بدوره أكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي أن كافة منتسبي المنطقة العسكرية الرابعة ضباط وصف وجنود سيظلون دوما عند مستوى ثقة الشعب وقيادته السياسية والعسكرية في الإضطلاع بواجباتهم ومهامهم الوطنية المقدسة في الذود عن حياض الوطن والتصدي لقوى العدوان وأذنابهم.

من جهته ثمن مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى محمد المهدي المواقف والأدوار البطولية التي اضطلعت بها قيادة ومنتسبي وحدات المنطقة العسكرية الرابعة في الدفاع عن الوطن وتصديهم ببسالة وإقدام لقوى تحالف الشر والعدوان في معركة الساحل الغربي التي كسرت فيها عملية وغطرسة الغزاة والمرتزقة.

وخلال إجراءات الإستلام والتسليم قام رئيس هيئة الإسناد اللوجستي بتكريم اللواء عبدالله يحيى الحاكم بدرع القوات المسلحة تقديرا لجهوده الكبيرة الذي بذلها خلال قيادته للمنطقة العسكرية الرابعة.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
285 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل