الخميس 21-06-2018 03:40:01 ص : 7 - شوال - 1439 هـ

رئيس المجلس السياسي الأعلى يطلع على خطوات إعادة التيار الكهربائي للحديدة

الثلاثاء 09 مايو 2017 الساعة 05 مساءً / 26سبتمبرنت
عدد القراءات (700)

 
اطلع الأخ صالح علي الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى والدكتور قاسم لبوزة نائب رئيس المجلس على الخطوات العملية لإعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة.
واستمع رئيس المجلس السياسي الأعلى و نائب رئيس المجلس من نائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية الدكتور حسين عبدالله مقبولي ومحافظ الحديدة حسن أحمد الهيج إلى شرح عن ما تم إنجازه من ترتيبات لتشغيل محطة الكهرباء المركزية في رأس كتيب والمحطات الفرعية في إطار الإمكانيات المتاحة.
ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى الجهات المختصة في الحكومة بتنسيق الجهود مع قيادة محافظة الحديدة لإيجاد حلول ممكنة لتشغل المحطات الكهربائية بالمحافظة وإعادة التيار الكهربائي لها قبل قدوم شهر رمضان المبارك لتخفيف معاناة أبناء المحافظة وتعزيزا لصمودهم وتحديهم لتحالف العدوان بقيادة السعودية الذي كثف من قصفه مؤخرا للبنى التحتية بالمحافظة.
وناقش اللقاء الذي حضره وزير المالية الدكتور صالح شعبان، السبل المثلى والممكنة لتوفير متطلبات وإحتياجات أبناء محافظة الحديدة وتجاوز الصعوبات التى تواجه قيادة المحافظة جراء العدوان الغاشم وحصاره الجائر.

سبأ

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الهدف الرئيسي من العدوان هو السيطرة الكاملة على اليمن إنساناً وأرضاً
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: المعركة في الساحل ليست من 6 أيام بل من 32 شهراً منذ باب المندب وميدي التي أخفق فيها العدو
السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي: الحديدة تتعرض لحملة تضليل إعلامية شرسة توازي الحملة العسكرية
صعدة: قصف صاروخي يستهدف مناطق سكنية في الأطراف الغربية بمديرية حيدان
صعدة: طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على مناطق متفرقة بمديرية الظاهر
الجيش واللجان يدمرون 28 آلية ومدرعة اثناء تصديهم لزحوفات المرتزقةأمس شمال الدريهمي

استشهاد وإصابة عشرة مواطنين بغارتين لطيران العدوان على صعدة

2018-06-20
208 ) مشاهدة
استشهد وأصيب عشرة مواطنين اليوم بغارتين لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منزلاً في مديرية الظاهر بمحافظة صعدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منزل مواطن بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين بينهم نساء وأطفال وإصابة ستة آخرين . وأشار قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل