الإثنين 18-06-2018 23:58:08 م : 4 - شوال - 1439 هـ

المنتخب الوطني يتعادل مع فريق مصر المقاصة ودياً في معسكره بالقاهرة

الثلاثاء 09 مايو 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (609)

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع فريق مصر المقاصة بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على ملعب دريم لاند في العاصمة المصرية القاهرة.
وتأتي هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المقام حالياً في القاهرة استعدادا لمواجهة مضيفه منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 والتي تضم إلى جانبهما منتخبي الفلبين وطاجيكستان.
إنتهى الشوط الأول بتقدم فريق مصر المقاصة بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الوطني من تعديل النتيجة بهدف سجله أحد مدافعي الفريق المصري بالخطأ في مرماه.
وهذه المباراة الأولى للمنتخب الوطني ضمن معسكره الخارجي بالقاهرة والذي بدأه في 9 أبريل الماضي، ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن الأول مباراة ودية مع منتخب مصر للاعبين المحليين يوم السبت في ثاني مبارياته الودية.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني للمجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية خلف المتصدر منتخب الفلبين بفارق الأهداف وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما، وذلك بعد أن تغلب اليمن على منتخب طاجكستان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى في 28 مارس الماضي، فيما اكتسح الفلبين نظيره النيبالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
سلاح الجو المسير يدمر بعدة غارات رتل من المدرعات والاليات للمرتزقة في الساحل الغربي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
الحديدة: أنباء عن ضحايا من المواطنين باستهداف طيران العدوان منزلهم في منطقة المنظر بمديرية الحوك
الحديدة : طيران العدوان يستهدف بغارة مسجدا في خط الكورنيش بمديرية الميناء
القوة الصاروخية تطلق صاروخ بدر 1 الباليستي على معسكر مستحدث شرق جيزان
لحج: مدفعية الجيش واللجان تستهدف تجمعات المرتزقة بجهة كرش وسقوط قتلى منهم
عددكبير من القتلى والجرحى من الغزاة والمرتزقة وتدمير آليات بغارات سلاح الجو المسير التي استهدفتهم في الساحل الغربي

طيران العدوان يشن سلسلة غارات على مطار الحديدة ومديرية الدريهمي

2018-06-18
219 ) مشاهدة
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي اليوم سلسلة غارات على مطار الحديدة الدولي وعدة مناطق في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة. وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن أكثر من 12 غارة على مطار الحديدة ومناطق متفرقة بمديرية الدريهمي. قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل