الخميس 26-04-2018 07:10:13 ص : 10 - شعبان - 1439 هـ

المنتخب الوطني يتعادل مع فريق مصر المقاصة ودياً في معسكره بالقاهرة

الثلاثاء 09 مايو 2017 الساعة 09 مساءً / 26 سبتمبرنت/سبأ:
عدد القراءات (571)

تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع فريق مصر المقاصة بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء على ملعب دريم لاند في العاصمة المصرية القاهرة.
وتأتي هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المقام حالياً في القاهرة استعدادا لمواجهة مضيفه منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 والتي تضم إلى جانبهما منتخبي الفلبين وطاجيكستان.
إنتهى الشوط الأول بتقدم فريق مصر المقاصة بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الوطني من تعديل النتيجة بهدف سجله أحد مدافعي الفريق المصري بالخطأ في مرماه.
وهذه المباراة الأولى للمنتخب الوطني ضمن معسكره الخارجي بالقاهرة والذي بدأه في 9 أبريل الماضي، ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن الأول مباراة ودية مع منتخب مصر للاعبين المحليين يوم السبت في ثاني مبارياته الودية.
يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني للمجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية خلف المتصدر منتخب الفلبين بفارق الأهداف وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما، وذلك بعد أن تغلب اليمن على منتخب طاجكستان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى في 28 مارس الماضي، فيما اكتسح الفلبين نظيره النيبالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
أبطال الجيش واللجان يدمرون دبابة تابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي
نجران: اطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في السديس
صعده: 3غارات للعدوان على مديرية الصفراء و3على رازح وسحاروشمال المدينة
المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة تقضي بالإعدام حدا وتعزيرا بحق ثمانية من عملاء ومرتزقة قوى العدوان
السبت تشييع جثمان الرئيس الشهيد صالح الصماد بالعاصمة صنعاء
طيران العدوان السعودي يستهدف ب3 غارات جنوب معسكر خالد في تعز وبغارتين منطقة حمالة في لحج وبغارة مديرية المتون في الجوف

تضرر منازل ونفوق مواش بغارات للعدوان على البيضاء وصعدة

2018-04-25
270 ) مشاهدة
شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الأربعاء غارات عدة على مناطق مختلفة في محافظتي البيضاء وصعدة خلفت أضرارا كبيرة في ممتلكات المواطنين. وأفاد مصدر محلي عن نفوق عدد من المواشي إثر غارة لطيران العدوان على منطقة إجلال بمديرية الطفة في محافظة البيضاء. على ذات الصعيد, تعرضت منازل وممتلكات مواطنين في مناطق مختلفة في غمر بمديري قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل