الخميس 20 يوليو-تموز 2017
  بحث متقدم
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محليات
RSS Feed أخبار ومقالات
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة
الخميس 11 مايو 2017 الساعة 12 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
 
  ساهمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال في رعاية فعاليات الحفل التكريمي السنوي لأوائل الجمهورية من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية للعام الدراسي الماضي 2105/2016م، والذي اقيم أمس الأربعاء في كلية الطب بجامعة صنعاء.
وفي حفل التكريم القى الاخ /صالح الصماد - رئيس المجلس السياسي الأعلى اكد فيها على أن المجلس والحكومة سيعملان من أجل حصول الطلاب والطالبات الأوائل على المنح الدراسية التي يستحقونها وفي التخصصات المناسبة لهم والتي تلبي طموحاتهم وتخدم اليمن ومستقبله.
وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير لكل من رعى وساهم في إنجاز الحفل التكريمي الذي يعتبر إنجازا كبيرا يستحقه جيل المستقبل المعول عليهم في بناء المستقبل ..
مشيرا إلى التقدير الكبير لهم ولذويهم من الآباء والأمهات الذين تحملوا في سبيل تفوق أبنائهم في هذه الظروف الكثير والكثير .
ومن جهته هنأ وزير التربية والتعليم أوائل الجمهورية وذويهم على هذا الإنجاز الكبير.. مباركا تفوقهم الدراسي رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن.
ودعا وزير التربية الطلاب إلى مواصلة مسيرة التميز والتسلح بالعلم وبذل الغالي والنفيس لخدمة الوطن والنهوض به ..
منوها بجهود كل من دعم وأسهم في إنجاح هذه الاحتفالية.
والقى كلمة المكرمين الاخ / غالب الوصابي الأو ل على مستوى الجمهورية في القسم العلمي عبرت عن الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذا التكريم ولأولياء الأمور والمعلمين الذين كان لهم الإسهام الفاعل في هذا التفوق . و طالب وزارة التعليم العالي والجهات المعنية إلى توفير منح دراسية لأوائل الجمهورية.. مطالبا في الوقت نفسه زملائه المتفوقين بمواصلة المثابرة في التحصيل العلمي والتفوق.
تخلل الحفل لوحة فنية بعنوان " من أجل عز البلد لابد نتعلم " وقصيدة للشاعر عبدالقادر البناء وأوبريت بعنوان " يانجوم العلم يا فخر البلاد " .
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من وكلاء وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور أوائل الطلاب والطالبات، كرم رئيس المجلس الأعلى وعضو المجلس سلطان السامعي ووزيري التربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي، والقيادات التعليمية الطلاب والطالبات الأوائل بالدروع والشهادات التقديرية والهدايا العينية والنقدية المقدمة من شركة يمن موبايل وعدد من الشركاء في رعاية الفعاليه ، وكذا الشركاء في العملية التعليمية
كما تم تكريم شركة يمن موبايل من قبل وزارة التربية والتعليم تسلم الدرع الاخ عبدالمؤمن الغزالي رئيس قسم الترويج بالشركة. 



 
اكثر خبر قراءة محليات
ولد الشيخ :المجتمع الدولي سيساهم ب36 مليون دولار لدعم السجل الانتخابي
مواضيع مرتبطة
نخبة من الاعلاميين يعلنون مبادئ لصحافة سلام في اليمن
إستهداف عدد من المواقع العسكرية السعودية في نجران وعسير
طيران العدوان يشن خمس غارات على مناطق متفرقة بصعدة
ندوة بصنعاء حول العدوان الأمريكي على اليمن وأهدافه الإستعمارية
النائب العام يطلع على سير أعمال لجان التفتيش ومستوى الرعاية لنزلاء السجن المركزي
جميع الحقوق محفوظة © 2012-2017 صحيفة 26سبتمبر
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية
أعلى الصفحة