الأحد 22-04-2018 19:05:18 م : 6 - شعبان - 1439 هـ

أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون مزيداً من الانتصارات خلال الساعات الماضية

الثلاثاء 16 مايو 2017 الساعة 11 صباحاً / 26 سبتمبرنت:
عدد القراءات (485)

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية مزيداً من الانتصارات خلال الساعات الماضية وتمكنوا من تطهير عدد من المواقع وكسر زحوفات للمرتزقة، في حين دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات وتحصينات قوى الغزو والمرتزقة .

وذكر مصدر عسكري أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف مصنع إسمنت جيزان، فيما تم قنص جندي سعودي في موقع الدفينية ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي شرقي الربوعة بعسير .

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات للمرتزقة في مديرية حيفان بمحافظة تعز بعدد من صواريخ الكاتيوشا، كما استهدف قصف مدفعي وصاروخي للجيش واللجان تحصينات وتجمعات قوى الغزو والمرتزقة شمال المخا محققاً إصابات مباشرة .

وأكد المصدر مصرع ثمانية من مرتزقة العدوان في تبة الدفاع الجوي ومنطقة الضباب بتعز بنيران الجيش واللجان الشعبية بينهم المرتزق عيسى غالب سعيد عقلان و المرتزق منير جميل درهم القدسي .

وأشار المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة باتجاه تبتي القرون والاثنى عشر بمنطقة الكدحة في المعافر بتعز أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم و تدمير آلية تابعة لهم ، منوهاً إلى أنه تم قنص أحد المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف .

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير مديرية جبن في محافظة الضالع بالكامل من مرتزقة العدوان ما أدى إلى مصرع وجرح العشرات منهم .

وفي محافظة مأرب استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة في جبل صلب بحريب نهم محققة إصابات مباشرة .

س

كلمات دالّة

أخبار عاجلة
حجة : طيران العدوان يستهدف منزل المواطن علي صديق في منطقة الجر ما أدى الى استشهاد أسرته بالكامل
ارتفاع ضحايا التفجيرين بمركزي اقتراع في أفغانستان إلى 54 قتيلا وأكثر من 100 جريح
طيران العدوان السعودي يستهدف ب4 غارات معسكر اللواء 33 بمديرية السبرة بمحافظة إب
البيضاء: قتلى وجرحى من المرتزقةبهجوم للجيش واللجان على مواقعهم في ناطع
أكثر من 97 قتيلا وجريحا بتفجيرين استهدفا مركزي اقتراع في أفغانستان أحدهما في كابل
عسير: مصرع وإصابة أعداد من المرتزقة بينهم سودانيون بكسر زحف واسع قبالة منفذ علب وطيران العدوان الحربي والأباتشي شن 13 غارة لتغطية الزحف

استشهاد أسرة كاملة بغارات للعدوان على منزل في حجة

0000-00-00
66 ) مشاهدة
استشهدت اليوم الأحد أسرة بكاملها إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة الجربمحافظة حجة, وأفادت مصادر محلية أن طيران العدوان شن غارتين استهدفتا مزرعة بمنطقة الجر في مديرية عبس ما أدى لسقوط عدد من الشهداء والجرحى, حيث استهدفت إحدى الغارتين منزل المواطن علي صديق ما أدى لاستشهاد أسرته بالكامل. الى ذلك, أصيب ست قراءه التفاصيل
عرض المزيد

سبتمبر موبايل